Offerna.com

ما لا يعرفه جاريدو عن جوزيه!!

عدد التعليقات: 3
كتبه : شـــادي ألمــاظ

تقييم غير عادل للمدرب الاسباني جاريدو وهجوم غريب متواصل وتلميحات بعدم نجاحه مع القلعة الحمراء... للأسف الشديد في بلدنا يتم "حساب" وتقييم المدربين "بالتوقع" بمعنى ان هذا الإعلامي أو الصحفي يتوقع فشل هذا المدرب قبل ان يتولى تدريب الفريق من الأساس أو من خلال 3 أو 4 مباريات.

 

ايضا من ضمن الاتهامات التي توجه للمدرب الاسباني بانه "لا يمتلك خبرة لادارة المواجهات الأفريقية" بالتأكيد والد جاريدو ليس من لوساكا عاصمة زامبيا ، وايضا جوزيه الذي صال وجال في الادغال الأفريقية والده ليس من كانو يوناندي... فالبرتغالي كان ايضا بيخسر مواجهات في البطولات الأفريقية ، وخلال أول سنة له في قيادة الأهلي خسر بطولة الدوري!!...

ولذلك هذه ليس طريقة حضارية للحكم على مدرب ولكنها تنم عن حالة من الجهل الكبير والظلم في الحكم على مدرب جديد في بيئة جديدة مازال يحتاج وقت للتنقيب والبحث حتى يستطيع تطبيق ما يريده ، وبالتأكيد مع الوقت سيحدث الاندماج والتوليفة التي يريدها.

......[ المواجهات الكبرى]

يجب ان يعلم جاريدو من معاونيه ان سمعة وشهرة وحب وعشق الجماهير الحمراء للطاووس البرتغالي جاءت من قدرته على قيادة المواجهات المنتظرة والصعبة والحساسة والكبرى مثل المواجهات أمام الأندية التونسية أو المواجهات الداخلية بالدوري المصري مثل لقاء الزمالك أو الإسماعيلي..

ومن حسن حظه أو من سوء حظه ان الفريق مقبل خلال فترة قصيرة للغاية على تحدي صعب للغاية في بطولتين "لايقبلوا الهزار عند الجماهير الأهلاوية..

لقاء 23 اغسطس: مواجهة النجم الساحلي أو المواجهات التونسية بشكل عام دائما ما يكون بها حساسية وأهمية لدى الجماهير الحمراء لمواصلة التفوق بالسنوات الطويلة الماضية وايضا ننتظر من جاريدو تقرير ومتابعة جيدة للفريق التونسي واستخدام أوراقه للصعود بالفريق لبر الأمان وتجاوز دور المجموعات بالكونفيدرالية حتى يرضى عنه الغاضبين منه ويخرسهم تماماً!.

لقاء 14 سبتمبر: سيكون لقاء السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك وهو ايضا لقاء ينتظره الجمهور الأهلاوي لفرض التفوق على المنافس المحلي خلال السنوات الطويلة الماضية ، وننتظر ايضا من معاوني جاريدو توضيح له الرؤية كاملة بشأن المنافس وأهمية وحساسية هذه المواجهات اذا اراد ان يحظى بنفس الحب والعشق الجماهيري الذي حققه سابقه البرتغالي من خلال تفوقه في هذه المواجهات سواء بتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا وخططياًو .. و.... و...

كلمة آخيرة:

تقييم جاريدو "الآن" غير عادل اطلاقاً .. ولكن هناك مواجهات في فترة بسيطة جداً مقبلة لا تحتمل سوى الحسم والجدية مثل مواجهة النجم ومن ثم لقاء الزمالك بالسوبر!!.. والمباراتين ببطولتين .. ونأمل ان يعبرهما جاريدو ويضع نفسه على الطريق الصحيح!.

للتواصل مع الكاتب

 

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 11 أغسطس 2014, 05:08 كتبه: رامز
EG
اه الكلام ده. طبعاً المدرب مش موفق. فى كام مدرب جم للاهلي و خصرو متشين من اول ثلاثة. نفس الدفاع مع مبروك كانو احسن بمراحل و منظمين أكثر. أعتقد ان جاريدو مش مقتنع بلمدربين في جهازة و معتمد عاي نفسه و دي اقرب طريقة للفشل
الاثنين 11 أغسطس 2014, 02:10 كتبه: خالد
EG
ليا طلب عند ادارة الموقع

يا ريت تشيلو صورة عمرو جمال من الموقع علشان مفيش لاعب حطيتو صورته الا ومستواه يا اما نزل يا اما اتصاب اصاب طويلة ولكم في جدو ومتعب عبرة
الأحد 10 أغسطس 2014, 22:05 كتبه: الاهلي العملاق
EG
لقد انبرى ما يسمي صحفيون او اعلاميين التابعين للفراخ البيضا في تشويه الرجل والتقليل من شانه واظهاره في صورة الفاسد والسمسار وانه بلا تاريخ وانه اقالوه في بلجيكا وفي اسبانيا مرات كثيره وكانها حملة منظمة من المدعو خالد طلعت الذي ملاءالقنوات ضجيجا بكل الكلام السابق وايضا بندق افندى استضاف علي التليفون امبارح واحد اسمه عبدالمنعم فهمي وقال نفس الكلام ومعني هذا ان كل هؤلاء وكما اعتدنا منهم سابقا يريدون شيئا خبيثا في نفوسهم ظهر واضحا من خلال الرغي واللت والعجن اللي قرفونا بيه منذ جاء جاريدو !
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت