Offerna.com

بركات يساند إبراهيم والأولتراس ويسجل اعتراضه علي تصريحات مرتضي

عدد التعليقات: 3
كتبه : إسـلام حجازي

سجل محمد بركات نجم الأهلي المعتزل مؤخراً عن صفوف المارد الأحمر عبر برنامجه "أحلي كورة" إعتراضه علي ما يقوم به مرتضي منصور خلال الآونة الأخيرة.

 

 

 




وقال ملك الحركات أن ما قاله منصور بشطب لاعب الزمالك السابق محمد ابراهيم بسبب تضامنه مع الأولتراس وعدم اعتبارهم جماعة إرهابية بعد كل ما حدث منهم علي حد وصف منصور.

وتضامن الزئبقي مع إبراهيم المحترف في صفوف مارتيمو البرتغالي أن الأولتراس ليست جماعة إرهابية، مشيراً إلي وجود فئة قليلة خلطت الرياضة بالسياسة هيا ما تسببت بإضرار الرياضة، ولكن لا يجب وصفهم بالجماعات الإرهابية.

واختتم بركات حديثه قائلاً "
مش معنى إن مرتضى على خلاف مع الألتراس يبقى الناس كلها تقاطعهم"، مشداداً علي أنه يجب تقبل جميع وجهات النظر ولا يخرج بتصريحات ما بين لحظة وأخري يهدد بها لاعب عبر عن وجهة نظره.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 08 سبتمبر 2014, 21:08 كتبه: الاهلي العملاق
EG
كل الشــــكـررررر لاخونا سيف من السعودية .. بارك الله فيك
الاثنين 08 سبتمبر 2014, 12:54 كتبه: saif
EG
انا شاب سعودى واعشق مصر النادى وابغى اقدم لكم تحيه عظيمه لموقعكم على نشر تعليقى احيكم جميعا
الاثنين 08 سبتمبر 2014, 12:35 كتبه: saif
EG
كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــر يابركــــــــــــــــات المجد للجماهير العظيمه وللشهداء وكل الشكر لجماهير الزمالك العظيمه اللى وقفت معانا بعد المذبحه اللى اتقتل فيها غدر 73 من اغلى شباب الدنيا الله يرحمهم وربنا ينتقم من مرتضى مصعور السلطه والمال الله ينكبك ف عضمك ويجعل الدائره عليك واللى كان سببها الرئيسى حسام وابراهيم وجيه المصعور كملها الله ينتقم منهم جميعا وحسبى الله ونعم الوكيل
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت