Offerna.com

الرجاء من جاريدو... لا نريد رؤية السداسي!

عدد التعليقات: 0
كتبه : شـــادي ألمــاظ

انتهى الأهلي من مباراتين في غاية الصعوبة أمام القطن الكاميروني... والآن يستعد لمباراة تعتبر سهلة أمام الرجاء بالاسكندرية الخميس.. وبالمستقبل يستعد قوامه الأساسي للانضمام لمعسكر الفراعنة استعداداً لخوض اللقاء المصيري الذي سيحدد معالم الكرة المصرية أمام بوتسوانا يوم 10 أكتوبر خارج مصر و15 أكتوبر بملعبنا.

 

أرى ان الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة جاريدو عليه راحة بعض النجوم لتجنب ارهاقهم بعد الجهد الكبير للغاية المبذول في الفترة الماضية ، والدفع ببعض العناصر الجديدة المتعطشة من أجل إفادة المنتخب الوطني وتوفير الراحة البدنية الكافية للقوام الهام للمنتخب قبل لقاء بوتسوانا.

ورغم تأثير ذلك على فكر المدير الفني الاسباني في جزئية "ثبات التشكيل" التي تؤدي إلى المزيد من الانسجام والترابط والتفاهم.. ولكن راحة بعض النجوم المرهقين بالفترة الماضية قرار يجب اتخاذه في لقاء الرجاء خاصة قبل انضمام هذه العناصر لمعسكر الفراعنة وسفرها إلى بوتسوانا لخوض مباراة الذهاب ، ومن ثم العودة بالقاهرة.

وعلى رأس هذه العناصر ...

وليد سليمان:

يعتبر العنصر المحرك للهجوم الأهلاوي بالفترة الطويلة الماضية.. ونخشى عليه من التدخلات القوية التي يتعرض لها خاصة ان إصاباته تأخذ فترة طويلة.

وذلك من الأفضل تجنب الدفع به في لقاء الرجاء رغم انه اللاعب المفضل والأول لدى الاسباني "جاريدو".

ومن الممكن الدفع بـ اسلام رشدي للقيام بأدوار الحاوي... وتوفير الآخير بكامل طاقته للقاء المنتخب الوطني الذي يحتاج لجهوده.

-سعد سمير – ومحمد نجيب:

مطالب ايضا المدير الفني "بسحب" أحدهم بعد الجهد الكبير الملموس والتطور في مستواهم بالفترة الماضية ولتجنب ارهاقهم.

في وقت يمتلك فيه المارد الأحمر ضمن قائمته للقاء الرجاء الوافد الجديد "شريف حازم" والذي يستطيع ان يغطي أحدهم ... لتوفير ايضا جهدهم للقاء المنتخب يوم 10 أكتوبر.

-حسام غالي:

مرهق منذ فترة طويلة ولظروف القائمة الأفريقية كان من الصعب عدم الدفع به... ولذلك الدفع بـ محمد رزق في لقاء الرجاء سيكون أفضل حتى يلتقط غالي انفاسه قبل قيادة المنتخب في لقاء بوتسوانا.

- عمرو جمال:

اعتمد عليه الأهلي بالفترة الطويلة الماضية بالمباريات الأفريقية في ظل انخفاض فورمة "عماد متعب" والتي ادت إلى عدم ثقة أو اقتناع جاريدو به.. ولذلك ايضا يفضل راحة عمرو جمال خاصة في ظل ندرة عدد المهاجمين بالمنتخب الوطني بالوقت الحالي حيث لا يتواجد سوى جمال وقمر.

ولذلك الدفع بـ عبد الظاهر محله سيكون أفضل أو اعطاء متعب جزء.

صبري رحيل

لا يختلف الكلام كثيرا عن سابقيه .. فظروف تواجده وحيداً بالقائمة الأفريقية للأهلي جعلته يشارك بجميع المباريات ويقدم مستوى جيد.. ولتجنب ارهاقه يجب الاستعانة بـ حسين السيد أو موسى يدان بالجبهة اليسرى.. لاعطاء رحيل المزيد من الراحة قبل مباراتي بوتسوانا..

شاهد ايضا...

الخيار الثاني.. أفضل حل "مؤقت" لباسم علي!

الأهلي....[ رسالة لابد أن تصل]

 

ناقشني عبر فيس بوك

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت