Offerna.com

فيديو| الأهلي يخسر الجولة الأولى في النهائي الإفريقي ويؤزم موقفه بالقاهرة!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محمـد فـرج - حسين غريب

خسر النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام سيوي سبور الإيفواري بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.

 


جاءت المباراة متوسطة المستوي في دقائقها الأولي، وسط حذر دفاعي من الأهلي خوفاً من المباغتة بهدف مبكر، بينما جاء أداء أصحاب الأرض أقل من المستوي
.

سرعان ما دخل الأهلي سريعاً في أجواء اللعب واستطاع تهديد المرمي الإيفواري بكرة خطيرة جداً ولكن يهدرها وليدي سليمان الذي سدد في انفارد صريح مواجهة للمرمي تصدي لها حارس سيوي سبورت
.

الدقيقة 20 تأتي بكرة العقاب لوليد سليمان بعد اهداره لهدف مؤكد ليرد سيوي سبورت بكرة طولية، ليتداخل الحارس أحمد عادل عبدالمنعم مع لاعب سيوي سبورت ويحتسب الحكم ركلة جزاء ويعطي عادل عبدالمنعم أول انذارات المباراة
.

يتصدي كوفي لاعب سيوي سبورت للكرة ويحول ركلة الجزاء لهدف أول لأصحاب الأرض، وسط اعتراضات لاعبي الأهلي علي ركلة الجزاء
.

انتفض الأهلي في محاولة لتعديل النتيجة ووصل لمناطق الخطورة لسيوي سبورت عن طريق الضربات الثابتة من وليد سليمان وعماد متعب واختراقات تريزيجة ولكن دون جدوي
.

بدأ الشوط الثاني وحاول معه الأهلي الوصول إلى مرمى سيوي، ولكن أصحاب الأرض فاجئوا الأهلي بالهجوم المباغت والتسديد القوي على ولكن حسن الحظ خدم أحمد عادل عبدالمنعم بعدما وجد الكرة بين أقدامه.

كاد شريف عبدالفضيل أن يسجل هدف التعادل في الشوط الثاني بالدقيقة الـ51، ولكن حكم اللقاء احتسبها بشكل غريب للغاية لصالح حارس سيوي سبورت.

استمرت الهجمات لصالح سيوي سبور من الدقيقة الـ52 وحتى الـ57 بين تسديد وضياع للكرات بجوار القائم والعارضة وسط ترنح كبير من الدفاعات الأهلاوية.

حملت الدقيقة الـ59 الفرحة الأهلاوية الأولى بعدما استطاع رمضان صبحي أن يضع الكرة لتريزيجيه ليتناقلوها بشكل رائع أمام المرمى ويضعها تريزيجيه بروعة وسحر في حلق المرمى بالمنتصف.

انطلق الأهلي في كل الأرجاء بحثاً عن الهدف الثاني، وانتفض وليد سليمان والبديل شريف عبدالفضيل، والثلاثي الرائع تريزيجيه وباسم علي ورمضان صبحي.

اهدر وليد سليمان الهدف الثاني بشكل غريب للغاية في ق 70 بعدما انفرد بالمرمى برأسه، ليضيع الهدف الثاني المحقق بغرابة شديدة.

خرج وليد سليمان وحل موسى يدان إلى أرض الملعب ليخطيء موسى يدان وتتهيأ الكرة إلى لاعب سيوي بعد اضطرابها بين أقدام الدفاع، ليتقدم سيوي في ق 83 بالهدف الثاني للفريق الإيفواري.

لم يقدم الأهلي أي جديد في نهاية الشوط الثاني سوى كرات منقطعة ولا تصل إلى مرمى الخصم، بالإضافة إلى كرات مرتدة خطيرة لسيوي سبور، لتنتهي المباراة بتقدم سيوي بهدفين دون رد على أمل أن يقدم الأهلي مستوى آخر في مباراة الإياب باستاد القاهرة بالسادس من ديسمبر المقبل.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 29 نوفمبر 2014, 20:32 كتبه: احمد بغدادى
EG
هدفين دون رد ازاى؟؟ المبارة 2-1 يا جماعة ههههههههههههههه وموقف الاهلىكويس محتاج يسجل جول بس
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت