Offerna.com

يناير .. يناير... يناير [ كشف المنشطاااااااااااااااااااااااااات]!!! يا اتحاد الكرة!

عدد التعليقات: 2
كتبه : شـــادي ألمــاظ

يوم الخميس المقبل سيكون شهر يناير... اذكر الاتحاد المصري لكرة القدم جيداً بهذا الشهر والذي اعلن خلاله بإجراء كشف منشطات على لاعبي الدوري المصري.

 

اطالب أندية القمة مثل "الأهلي والزمالك" وإدارتهم بضرورة الضغط على "اتحاد الكرة" لإجراء الكشف على جميع الأندية ، وأن يقدم الأهلي والزمالك لاعبيهم للكشف على المنشطات كأول هذه الأندية في المسابقة المحلية رغم أنهم بالاساس يخضعون لهذا الكشف وذلك لتواجدهم الدائم في البطولات الأفريقية وانضمام نجومهم لتمثيل المنتخب الوطني.

ولكن ترك الأمور كهكذا بدون رقابة وبدون أي إجراءات تكشف تناول هذا اللاعب للمنشطات فهو في قمة الجهل والغباء ولا يخدم الرياضة المصرية والمنتخب الوطني...

وهنا لن اتحدث عن أندية بعينها ولكن هناك "منطق" وهناك مستوى لبعض الأندية يظهر في قمة النضج والثبات احيانا ويهبط بدرجة مخيفة في أوقات آخرى.

للأسف الشديد ، اشك في المستوى "الحقيقي" الذي تقدمه بعض الأندية أمام الأهلي وايضا الزمالك ويجب أن يتم التأكد من هذا ويكون هناك رقابة شديدة وعقوبات صارمة ضد أي مخالف حتى يكون الذي نشاهده في أرض الملعب ليس مزيف أو مخادع يأخذ ضجته لفترات ثم يهبط بشكل غريب وغير منطقي للغاية بفترات آخرى.

كنت كتبت من فترة عن هذا "الموضوع" وضربت مثال بالدوري السعودي وقولت "رغم تطبيق كشف المنشطات بصرامة ولكن مع ذلك يتم إيقاف عدد كبير من اللاعبين ويتم اكتشاف حالات مثل  
أسامة المولد لاعب اتحاد جدة السعودي ، والمحترف الكولومبي "كامبوس" بفريق العروبة السعودي ، وغيرهم من اللاعبين بالسنوات السابقة مثل خالد شراحيلي حارس الهلال وأحمد عباس لاعب النصر وغيرهم ..، فما بالك بالدوري المصري "الفلة"!!.

كلمة آخيرة:

كشف المنشطات سيخدم المنتخب الوطني وسيجعله بمنتهى القوة خاصة أن المنتخب لا يجد عناصر يضمهم لصفوفه سوى من خلال "فترينة الدوري" ولذلك علينا ضرورة التأكد بأن هذ المستوى هو الحقيقي لهذه الأندية ، ولكن عندما يبقى المستوى مزيف فسنجد اللاعب يتهرب من معسكر المنتخب الوطني عندما يتم استدعائه وللأسف حصلت كتير من البعض.

ملحوظة: لم اتهم أي فريق أو أي لاعب بتناول ذلك... ولكني اثق بنسبة 100% بأن هناك أندية ستغلق أبوابها في حالة تطبيق هذا الكشف!.


موضوع سابق...

[الكشف] الذي سيقصم ظهر الكرة المصرية... لو راجل نفذه!

 

للتواصل مع الكاتب

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 26 ديسمبر 2014, 23:59 كتبه: محمدصلاح
EG
اهلاوى حتى الموت
الموضوع مايحتملش كلمة يمكن
معروف للجميع اعتماد حسام حسن في اي نادي يروحه على منشطات معينة بيجيبها من الامارات و يقال ان اثرها بيروح من الدم اسرع من غيرها و كل اللعيبة اللي دربهم ف الزمالك و في المصري قالوا الكلام ده و عشان كده عمرك ماهتشوفه بيشارك في افريقيا حتى لما كان مع الزمالك
و بعض اللعيبة بيقول ان شوقي غريب كان بيستخدمها مع سموحة بس مش متأكدمن ده
الخميس 25 ديسمبر 2014, 13:43 كتبه: اهلاوى حتى الموت
EG
يا عم منشطات ايه ؟!! هو عشان الاتحاد كان بيجرى يبقى منشطات مش يمكن ان العيبه بتاعتنا هى الى مش قادره تحرك رجليها من الارض كتر الاصابات و ده ملوش غير سبب واحد مدرب الاحمال دا لازم يمشى عشان ده ملوش فى البطيخ
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت