Offerna.com

8 رسائل نارية من تريكة تطارد الأهلي.. ولم يستمع لها أحد!!

عدد التعليقات: 8
كتبه : شـــادي ألمــاظ

عندما يكون لاعباً من نجوم الجيل الذهبي للقلعة الحمراء للفترة من 2005 وحتى اعتزله عقب مونديال الأندية في المغرب 2013 يعطي نصيحة أو وجهة نظره يجب أن يتعلم الجميع ويستفاد من كل كلمة قالها.

 

اقصد النجم والأسطورة والماجيكو محمد أبو تريكة خلال مداخلته التليفزيونية منذ فترة مع الإعلامي محمد بركات وحديث تريكة عن الأوضاع الحالية بالقلعة الحمراء بمنتهى الشفافية والوضوح والجرأة.

وبدلا من أن يتعلم ويستفاد الجميع من ما قاله لاعب يعتبر "خبير ويمتلك رؤية" ويعرف كيف يتحقق الانجاز وكيف يتم ارضاء المنظومة الأهلاوية الكبيرة والتي تمتلك أكبر شعبية جماهيرية في أفريقيا والوطن العربي ، ولكن الإعلام للأسف ترك النقاط القوية والهامة والايجابية التي كشفها الماجيكو تماما وانشغل بأمور وتأليفات آخرى غريبة.

الاعلامي الفلاني والصحفي الفلاني قاموا بالهجوم على تريكة بحجة انه "لا يريد عودة الدوري المصري لميول واتجاهات وتأليفات غريبة للغاية رغم انه لا يقصد ذلك ولكن الفراغ وتوقف النشاط وعدم وجود أحداث يكتبون عنها جعلهم يتخذون هذا المنهج وكأن تريكة هو الذي قام بقذف الجماهير بقنابل الغاز على مدخل ملعب الدفاع الجوي لتعطيل الدوري وليس الداخلية وذلك واضح مثل وضوح الشمس".

المهم.. تحدث تريكة عن الأوضاع بالقلعة الحمراء وكشف بعض السلبيات ولكن التناول الإعلامي ذهب لنقد تريكة في جزئية موت الدوري اكلينيكيا ، وخرجت تلميحات من الأهلي تهاجم تريكة بحجة هجومه على جاريدو والفريق ولكن لم يأخذ أحد ما قاله بشكل جاد لأهمية ما قاله.. وباختصار شديد جاءت كلماته على النحو التالي:

1-جاريدو لم يصل لمرحلة اقناع الجمهور ويفتقد لكاريزما جوزيه.


2-
رقميا جاريدو لديه نجاح إلى حد ما لتحقيقه بطولتين من 4 بطولات شارك بها الفريق.

3-
نعم الجيل الحالي على قدر المستوى ولكن طموح النادي الأهلي وجماهيره يصل إلى طموح العالمية حيث مطالب بتحقيق دوري أبطال أفريقيا والمنافسة في كأس العالم للأندية ومحاولة تكرار الانجاز السابق بتحقيق المركز الثالث.

4-
جمهور الأهلي لا يقتنع إلا بالبطولات والانجازات وهذا قدر الأهلي ومدربه.

5-
جاريدو يحتاج لوقت .. ويحتاج لصفقات معينة بأسماء معينة ، و معايير ومقاييس معينة حتى ينفذ طموحات النادي في المرحلة الحالية.

6-
الأهلي ليس فريق صغير حتى يقوم باختبار بعض اللاعبين قائلاً بالنص " متجبش لاعيبة تختبر فيها"!.

7-
الأدوات التي يمتلكها جاريدو حاليا تساعده فقط على النجاح المحلي والبطولة الكونفيدرالية فقط.

8-
الأهلي سيجد صعوبات كبيرة في دوري أبطـــــــال أفريقيااااااااااااااااااا.

كلمات تريكة اعتبرها رسالة في منتهى الأهمية من لاعب يعتبر "خبير" وليس بغريب عن المطبخ الأهلاوي ويعرف كيف يتحقق النجاح والانجاز باعتباره شريك أساسي وهام للغاية في أكثر فترات الأهلي عبر مدار تاريخه تحقيقا للبطولات والانجارات.

اتمنى أن تعيد إدارة الأهلي سماع مداخلة تريكة وكلماته الهامة بجدية شديدة وتعتبرها مثل جرس الانذار الخطير.. ففريق الكرة يحتاج لطفرة عاجلة وعلاج للأخطاء والسلبيات السابقة... هذه الطفرة اعتبرها أهم من "الطفرة الإنشائية" التي ربما تنشغل بها الإدارة على حساب الفريق حالياً.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 11 أبريل 2015, 14:41 كتبه: محمود النبوى
EG
على الادارة ان تلتفت لطارق العشرى لانة التلميذ النجيب للمدرب العالمى مانويل جوزية
الجمعة 10 أبريل 2015, 15:25 كتبه: osama
EG
فى الاول قولنا بلاش نحكم عليه دلوقت لان الفريق كان بيعانى من الاصابات الكتير
طب دلوقت ايه مشاكلك علشان تقدم فكرك كمدرب لفريق كبير زى الاهلى
تجاهل لبعض اللاعبين ومشاكل مع البعض الاخر وسوء فى التشكيل وسوءفى اداره المباراه وسوء في التغيير اوقات كتير تحس انه بيدير ماتش تانى غير اللى بيتلعب واقات كتير تحس انه تايه
وكل ده والاداره ولاهى هنا
الجمعة 10 أبريل 2015, 14:26 كتبه: tarek
EG
طارق العشري ياهلي كفاية كدة ع جاريدوا
الجمعة 10 أبريل 2015, 01:25 كتبه: fozza
EG
دى اداره ملهاش فى الكوره فاشله مدرب معتوه اقسم بالله ماهنسكت كجمهور احنا مش واخدين على كده يا فشله اتحركوا يا اما هنقل ادبنا عليكم يا فشله احنا بتوع بطولات مش انشاءات يا ولاد هاجل الشتيمه يمكن تتحركوا
الخميس 09 أبريل 2015, 19:29 كتبه: أحمد محمودالمعلم
EG
ده مجلس هفك مبيفهمش فى الكوره وسارق انجازات السابقون وبينسبها لنفسه دول ياخدوا مدربهم الأهبل ويشوفوا قطر معدى ويعدوا فى ستين داهية
الخميس 09 أبريل 2015, 18:37 كتبه: كارمبو
EG
مدرب فاشل جدا ومعندوش فكر كروي وده
ظهر جدا في متش الرجاء والاسماعيلي
والبقيه تاتي في افريقيه وابقو شوفو المتش
الجي في المغرب
الخميس 09 أبريل 2015, 18:11 كتبه: waled mohamed
EG
الاهلى محتاج حسام حسن
مديرا فنيا
الخميس 09 أبريل 2015, 17:56 كتبه: Kemoo
EG
الاهلى نادى بطولات مش بتاع اتوبيسات المدرب ده فقير وماعندوش فكر كروى متطور ميجراش حاجة نرتاح الموسم ده وندور على مدرب ذو مواصفات خاصة على هوا الاهلى يقدر يتعامل حسب الموقف الحالى ويعلم جيداً ان الاهلى نادى بطولات ويسعى للعالمية هو ده التخطيط ال لازم يتعمل من الان وشكراً مستر جاريدو
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت