الخطيب رئيساً للأهلــي!‏

الأحد 27 ديسمبر 2015, 20:06 كتب : محـــمد فـــرج

لماذا الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي السابق تحديدا؟ لم الاتفاق الذي يدور حول الرجل في كل الأزمات التي مر بها النادي؟ لماذا يكون الشخص الأول للجوء إليه من قبل الجماهير وبعض المحللين الرياضيين في كل أزمة داخل الكيان منذ تولي المجلس الحالي القيادة؟ هل كان بيبو الأحق بالخلافة الشرعية للنادي عقب انتهاء ولاية الكابتن حسن حمدي بعيداً عن البنود التي اخترعتها وزارة الرياضة سابقاً؟

 

 

باختصار لأن الكابتن محمود الخطيب شخصية لها باع طويل في الشأن الإداري، يستطيع احتواء الأمور بحنكته ومعالجاته المستنيرة للمواقف، مر الكيان بأكثر من مأزق في ولاية حسن حمدي وكان الدرع الحامي بجهوده وحكمته لحل العديد من المواقف المعقدة داخله، بالإضافة إلى قوة شخصية الكابتن حسن حمدي، ولكن العقل المدبر الأقوى كان للخطيب صاحب الابتسامة والقوة في نفس الوقت، يذبح في صمت ويوجه بهدوء، ويتدبر الأمور بعينه التي تجوب كافة أنحاء النادي وتهتم بكافة القطاعات وخاصة قطاع الكرة ونجومه وجهازه الفني، يرفع إليه الأمر في الأزمات فيتخذ مشرطه المعالج لأية عوار أو مشكلات قبل تفاقمها كما لو كان أفضل طبيب في العالم..

 

ادعم بقوة الوقوف الجماهيري الصلب والغفير بجوار الكابتن محمود الخطيب ليتولى رئاسة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤقتاً، تمهيداً ليكون دائماً، لأنه الشخصية القيادية صاحبة الرؤى الثاقبة، وله من الحلول الرائدة لإخراج الكيان من الأزمة الحالية التي يعاني منها على كافة الأصعدة.. لهذا تتحدث الجماهير دائماً في كل أزمة عن عودة المنقذ الحقيقي للكيان.. خاصة بعد تعليقه الخاص على الأحداث، والذي تحدث فيه بمصداقية كبيرة من القلب عما يحدث حالياً قائلاً: "لا تنسوا أن الأهلي ناديكم وملكاً لكم ولم يصبح نادي القرن وأفضل أندية القارة الإفريقية والوطن العربي، لن نجعل الأهلي لقمة سائغة في أفواههم،، جمهور الأهلي العظيم، لنعمل سوياً على تجاوز هذه الكبوة سريعاً، ونرفع جميعاَ شعاراً واحداً لدحر كل محاولات الهدم".. في الواقع الخطيب أفضل من الأسماء المطروحة لقيادة الأهلي سواء كان العامري أو بدراوي أو الأسماء التي سوف تتكهن بها وسائل الإعلام خلال الأيام المقبلة.. قضي الأمر..

 

حرة مباشرة..

 

- اعتقد أن فرحة جماهير الأهلي منقطعة النظير بقرار حل المجلس الحالي، وفي المقابل حزن عدد كبير من الزملكاوية يجيب على التساؤل الخاص بوجود أسامة خليل في الأهلي بـ"فعل فاعل"، وعدم دراية المجلس الحالي بأشياء هامة تعاكس عجلة تقدم الكيان..

 

- .. ويبقى السؤال.. هل هدم مجلس إدارة الأهلي الحالي سوف ينعكس على الجهاز الفني للأهلي، وهل بالتبعية رحيل الجهاز الحالي سوف يصب في صالح النادي الأهلي.. الإجابة متروكة للجماهير دون توجيه أو استمالة..

 

- SMS: الفرق كبير سيدي الرئيس في رجع الصدى بخصوص قرار حل مجلسك والقرار الآخر الخاص بحل مجلس حسن حمدي.. الفريق كبير جداً..

 

- كنا دائماً ومازلنا حتى الرمق الأخير، ندعم الأهلي، نساند الكيان، وليس أشخاص بعينهم، لا نتكلم بألسنتهم ولا نعترف بأية توجهات تحاول استمالتنا لمصلحة البعض التي قد تتعارض بشكل مباشر مع المصلحة العليا للنادي، ولكن أقلامنا الحرة شامخة خلف النادي الأهلي، تدعم بما يخدم وتفضح بما يؤخر المنظومة الكروية.. وهذا ما يعرفه متابعينا جيداً ويدركه المنتمين الحقيقيين لأفضل نادي في العالم..

 محـمد فــرج

للتواصل:

https://www.facebook.com/Farag.figo

تعليقات