14 و19 يناير للحكم على سباعية الأهلي في الشرطة!

الجمعة 08 يناير 2016, 23:11 كتب : شـــادي ألمــاظ

فريق صاعد لبطولة الدوري الممتاز "الانتاج الحربي" يفوز الأهلي عليه بصعوبة شديدة بهدف في الدقيقة 95 بعد مباراة صعبة ومغلقة كانت في طريقها للتعادل السلبي.

 

 

 

فريق آخر يعتبر من أندية الوسط "اتحاد الشرطة" يحرز الأهلي في شباكه 7 أهداف، ويتحسن شكل الفريق تدريجياً، رغم وجود بعض الأخطاء الدفاعية.

نأمل أن تكون هذه هي بداية وانطلاقة الأهلي الحقيقية لتصحيح المسار للفترة المقبلة من حيث النتائج ، في ظل الامكانيات الكبيرة المتوفرة بصفوف الفريق حالياً.

 فعندما منح بيسيرو الفرصة اضطرارياً لعنصر واحد للمشاركة بالتشكيل الأساسي ظهر التأثير والفارق الواضح بشأن التمريرات والانطلاقات والتسديدات التي قام بها بمفرده على مرمى المنافس، وذلك بعد الدفع بصالح جمعة من البداية وتقديم الآخير لأداء رائع ومميز متوقع عنه، كما هو متوقع لدى بعض العناصر الآخرى الخارجة من حسابات بيسيرو مثل جون أنطوي.

فريق الشرطة ليس على قدر المستوى الذي يجعلنا أن نثق في عودة الأهلي، فالمنافس قام ببيع أبرز وأهم نجومه بالفترة الماضية، كما أن نتائجه ليست جيدة ببطولة الدوري هذا الموسم..

ولذلك الحكم على النادي الأهلي سواء بعودته بقوة أو التخوف من اهتزاز وتراجع نتائجه سيكون عقب مواجهتي "الداخلية يوم 14 يناير، والإسماعيلي يوم 19 يناير".

الداخلية يقدم نتائج مميزة ببطولة الدوري الممتاز تحت قيادة علاء عبد العال، كما دائما ما تكون مباريات الأهلي والإسماعيلي حافلة بالندية والإثارة والقوة.

هنا الحكم سيكون عادلاً على بيسيرو واللاعبين وجهازه المعاون، وهنا سيكون التقييم الحقيقي للفريق... وهل بالفعل هناك أمل في استعادة الزعامة المحلية بالتتويج بالدوري؟!، أو هناك أمل في تكوين فريق ينافس على حصد دوري أبطال أفريقيا والفوز مثلاً على فريق بحجم مازيمبي الكونغولي؟!.

كلمة آخيرة: تحقيق الفريق للفوز بسباعية يعني فهم الجهاز الفني لكل كبيرة وصغيرة للفريق، ويعني انه تجاوز مرحلة التجربة ، ولذلك غير مقبول بالفترة المقبلة أن يسير الفريق على سطر ويترك سطر!!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

 

 

تعليقات