رسمياً| "برزينتيشن" تتولى إدارة قناة الأهلي

الخميس 02 يونيو 2016, 17:47 كتب : محـــمد فـــرج

تولت شركة "بريزنتيشن سبورت" إدارة قناة النادي الأهلي بصورة رسمية، بعد أن قام كل من المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، والسيد محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة "برزنتيشن"، بتوقيع العقود الرسمية.

 

 

ومن المقرر أن تتولى الشركة مهمة تطوير وإعادة اطلاق القناة بصورة وشكل جديد، حيث بدأت سلسلة من المفاوضات المكثفة والعميقة بين الجانبين منذ فترة، قبل أن يتم توقيع العقود بصورة رسمية.

وانطلقت المفاوضات فور قرار إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي فسخ التعاقد مع شركة "مسك" التي كانت تتولى مهمة إدارة القناة منذ إنشائها عام 2008، وذلك بعد التصعيد الغير مبرر من الشركة المسئولة عن الإدارة، بإيقاف برامج البث المباشر وتسريح العاملين.

واثير القلق داخل نفوس مجلس إدارة النادي بإمكانية غلق القناة بصورة نهائية، وهو ما لا تقبله إدارة شركة الأهلي أو مجلس إدارة النادي وجماهيره.

وبناء عليه تم تفعيل الاتفاق ليصبح عقداً رسمياً بين الأهلي و"برزنتيشن"، الشركة المالكة لحقوق بث الدوري الممتاز.

وتأتي خطوة توقيع العقود رسمياً، عقب الشراكة العملاقة التي تمت بين شركة "إعلام المصريين"، و"برزنتيشن سبورت"، والتي بموجبها حصلت شركة إعلام المصريين على 51% من أسهم شركة برزنتيشن، لتكوين كيان عملاق في سوق صناعة الرياضة المصرية.

 

وأكد الطرفان أن الاتفاق يهدف في الأساس لاطلاق قناة تليق بالنادي الأهلي وجماهيره، وتفعيل دور القنوات الرياضية في اثراء الساحة الإعلامية وتنشيط التسويق الرياضي في مصر، وتحديداً صناعة كرة القدم.

تعليقات