fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

أحمد فتوح يطلب أرقام تعجيزية من الزمالك لتسهيل انتقاله إلى الأهلي.. كواليس مثيرة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى تمرد قوي من قبل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل القلعة البيضاء، ورفض تمديد تعاقده مع الفريق الأبيض، من أجل تسهيل انتقاله إلى الأهلي، حيث يحق للاعب التوقيع في يناير المقبل دون الرجوع إلى المسؤولين داخل الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية والإعلامية، إلى أن أحمد فتوح، طلب مبلغ مالي خيالي من أجل التجديد إلى الزمالك، خلال الفترة الحالية، والاستمرار مع الفريق الأبيض، حيث يسعى اللاعب إلى الرحيل إلى النادي الأهلي، بعد الدخول في مفاوضات سرية معه خلال الساعات القليلة الماضية.

إقرأ أيضاً:

انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.. نائب رئيس فيوتشر يشعلها رسمياً

“محمد صبحي عايز يوقع مع الأهلي”.. أحمد شوبير يكشف عن رغبة نجم الزمالك في يناير

كولر يمنح الزمالك ” صفقة الموسم” في يناير.. ويصدم جماهير الأهلي

“حذاري”.. بيان ناري من فيفا إلى الاتحاد الأفريقي بسبب الأهلي

كولر يزعج علي معلول قبل مواجهة سيمبا التنزاني بسبب الموهوب.. ماذا حدث؟

إيقاف نجم الزمالك.. عقوبات قاسية من رابطة الأندية المحترفة بالجولة الثالثة

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على ضم موهوب الدوري المصري خلال فترة الانتقالات

الأهلي يضم ” منبوذ الزملكاوية” قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الدوري السوبر الأفريقي

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن طلبات أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من النادي لتجديد عقده، وصلت إلى رقم صادم لإدارة النادي، حيث طلب الحصول على 170 مليون جنيه، مقسمة على 30 مليون بالموسم الأول والثاني 35 مليون و 40 مليون في الموسم الثالث”.

وأضاف أمير هشام: “الامتيازات التي طلبها بجانب راتبه مثل زيزو زميله بالفريق، 20 مليون في الموسم الأول والثاني 20 مليون بالإضافة إلى 25 مليون جنيه في الموسم الأخير، للموافقة على التجديد”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة السادسة مساء يوم 20 أكتوبر الجاري، في المباراة التي ستقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. تفاصيل مثيرة

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، …

تعليق واحد

  1. اشارات تقاير صحفية انت بقي جبتها منين ومصدرك هو امير الي معروف انتمائه للاهلي انت بتعمل حاجه تكتبها النهارده علشان مش لاقي وارقام تعجزية ومهلبية اي كلام مرسل كانك بتكتب لناس هبله مثلا هو مش هيروح الاهلي حاول تفكر بقي في مواضيع تانية وهدي اعضائك شوية الاهلي كبير بتاريخه وادارته ولا محتاجك ولا محتاج فتوح ولا محتاج تطبيلك