fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

أخبار الأهلي.. جديد رضا سليم وكريستو وبيرسي تاو وأنطوني موديست

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأحد استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة الدوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولى عام 2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والسابعة بتوقيت الإمارات ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.

وعلم”أهلي نيوز” أن المغربي رضا سليم جناح النادي الأهلي متواجد في القاهرة ليصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبي الفريق القاهري لمدة 6 أيام في فترة التوقف الدولي الحالي.

هل ينفذ رضا سليم عقوبة إيقافه في كأس السوبر الأفريقي؟ | يلاكورة

وهذا الأمر ينطبق على الدولي التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو بعد عدم استدعائه لقائمة منتخب بلاده في فترة التوقف الحالية لمواجهتي كوريا الجنوبية واليابان على غرار مواطنه الظهير الأيسر علي معلول.

ومن المقرر أن يشارك الجنوب إفريقي بيرسي تاو في المران الجماعي بدايًة من الأثنين القادم عقب وصوله إلى القاهرة واعتذاره عن المشاركة مع منتخب بلاده في المواجهات الودية خلال فترة التوقف الحالية لظروف أسرية.

بيرسي تاو ينتظم في تدريبات الأهلي - بوابة الأهرام

وعلى سياق متصل أخطر الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي الجهاز الفني للمارد الأحمر بوصوله إلى القاهرة اليوم من ألمانيا ليصبح جاهزًا بشكل كبير للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام نادي سيمبا التنزاني.

يذكر أن الفائز من مواجهة سيمبا التنزاني أمام الأهلي سيواجه الفائز من المباراة الثانية التي تجمع بين صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي ضمن مباريات نصف نهائي المسابقة الأفريقية المستحدثة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف” تحت رعاية فيفا.

يتم التصفح الآن..

انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.. نائب رئيس فيوتشر يشعلها رسمياً

“محمد صبحي عايز يوقع مع الأهلي”.. أحمد شوبير يكشف عن رغبة نجم الزمالك في يناير

كولر يمنح الزمالك ” صفقة الموسم” في يناير.. ويصدم جماهير الأهلي

“حذاري”.. بيان ناري من فيفا إلى الاتحاد الأفريقي بسبب الأهلي

كولر يزعج علي معلول قبل مواجهة سيمبا التنزاني بسبب الموهوب.. ماذا حدث؟

إيقاف نجم الزمالك.. عقوبات قاسية من رابطة الأندية المحترفة بالجولة الثالثة

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على ضم موهوب الدوري المصري خلال فترة الانتقالات

الأهلي يضم ” منبوذ الزملكاوية” قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الدوري السوبر الأفريقي

شاهد أيضاً

3 ضربات مدوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

تأكد غياب ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراة نهائي …