fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

أخبار سارة في الأهلي.. قبل مواجهة وفاق سطيف ثنائي الفريق «بخير»

أغلق الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالأهلي ملف مباريات الدوري مؤقتًا من أجل التركيز على دوري أبطال افريقيا.

يستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف بطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد الأهلي وي السلام.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور ربع النهائي.

يواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل الموافق 7 مايو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر ذاته.


واستأنف فريق الأهلي تدريباته أمس الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة وفاق سطيف الجزائري السبت المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغاب عن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا أكثر من لاعب للإصابة، منهم أحمد عبد القادر، وعلي معلول، بالإضافة إلى تعرض عمرو السولية للإصابة في الربع ساعة الأولى من مباراة طلائع الجيش.

وتعادل الأهلي بصعوبة مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.


مستجدات من داخل الأهلي بشأن الإصابات

وذكرت تقارير صحفية أن الثنائي المصاب عمرو السولية وأحمد عبد القادر لاعبا الأهلي، خضعا لفحص طبي تحت إشراف أحمد أبو عبلة، لتحديد أسباب الإصابة ومدة العلاج.

ويأتي هذا الفحص لتحديد موعد عودتهما للتدريبات الجماعية، ضمن استعدادات مباراة وفاق ‏سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.‏

وغاب أحمد عبد القادر عن مباراة الأهلي بعدما شعر بآلام ناتجة عن تعرضه لكدمة في الكتف خلال مباراة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.


فيما تعرض عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الخلفية في مباراة طلائع الجيش في الدوري العام، ليغادر الملعب خوفًا من تفاقم الاصابة.

وأكد أحمد أبو عبلة، أن عبد القادر خضع لبرنامج علاج طبيعي مكثف، بينما خضع السولية لبرنامج علاجي وتأهيلي للعودة للمشاركة في تدريبات الأهلي.

وأوضح طبيب الأهلي أن إصابة الثنائي عبد القادر والسولية مطمئنة، وسوف يتم تحديد موعد مشاركتهم في التدريبات الجماعية قريبًا.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …