fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

أزمة جديدة في الأهلي.. والخطيب يطالب بحقوق النادي واللاعبين بتصعيد آخر

تلوح في الأفق أزمة جديدة في الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، ولكن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي يسعى إلى التدخل في الأمور من أجل حل كافة التعقيدات التي قد تسرى على الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن الفريق الكروي الأول يرغب في الحصول على حقوقه بخصوص مشاركة الصفقات الجديدة أمام الرجاء المغربي في بطولة السوبر الإفريقي.

 

وفاز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بينما توّج الرجاء المغربي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز المصري.

 

ومن المقرر أن تتم المواجهة بين الطرفين يوم 24 ديسمبر الجاري، والموافق يوم الجمعة، وذلك من أجل تحديد الفائز بكأس السوبر الإفريقي الذي فاز به النادي الأهلي بعد التغلب على نهضة بركان المغربي في آخر نسخ البطولة.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي سوف يتقدم بعدد من الطلبات العاجلة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل حل الأزمة الجارية، حيث يتمسك الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والجهاز الفني بخوض المباراة بالصفقات الجديدة.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني بالإضافة إلى كريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري الذي تم إعارته مؤخراً، بعد التعاقد معه من صفوف الإنتاج الحربي.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى مشاركة كافة الصفقات، وذلك حين التأكد من الموعد الرسمي والأساسي الخاص بالمباراة.

 

ومن المتوقع أن يتم تحديد الموعد الرسمي، حيث ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي كافة التفاصيل الخاصة بموعد المباراة الرسمي المقرر أن يتم خوضه في ديسمبر، وذلك عبر المخاطبات الرسمية بين الكاف والنادي.

 

ومن المقرر أن يتقدم الخطيب بعدد من الاجراءات الخاصة بالاحتجاج الرسمي الخاص بالمباراة، وضمان حقوق النادي الأهلي بمشاركة الصفقات الجديدة في المباراة الإفريقية المقبلة.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لتحقيق كل الإنجازات على الصعيد المحلي والإفريقي، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى تقديم كل الأطروحات التي تجعله يصارع من أجل ضمان مركزه المتقدم محلياً وإفريقيا، والفوز بمركز جيد في بطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …