الإثنين , 23 مايو 2022

أزمة كبرى تضرب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا وأمير توفيق يوضح تطورات الصفقات

كشفت مصادر سودانية عن الأزمة التي سوف تضرب النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد الوقوع مع الهلال والمريخ في البطولة التي حصل عليها الفريق الكروي الأول مرتين متتاليتين.

 

وأضافت مصادر وثيقة الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك اتحاد بين المريخ والهلال السودانيين على إصلاح ملعب الجوهرة الزرقاء من أجل خوض اللقاءات الهامة بدوري أبطال إفريقيا عليه.

 

وأضاف المصدر، أن هناك لجنة سوف تحضر إلى الأراضي السودانية من أجل معرفة كافة التطورات الخاصة في الملعب، وأنه بوجود هذه اللجنة سوف يكون الأمر مؤثراً ضد النادي الأهلي وقد يفقده العديد من النقاط الهامة.

 

وأوضح المصدر، أن ملعب الجوهرة الزرقاء سوف يحصل على الإصلاح قبل المباراة وسط شكوك من أطراف اللجنة على أن الإصلاح سوف ينطلق وينتهي في الوقت المحدد له.

 

وتثير مخاوف كثيرة لدى المسئولين في النادي الأهلي من ملعب المباراة الذي سوف يؤثر على الفريق، خاصة أن الملعب سوف يخوض الفريق عليه مبارتين الهلال والمريخ السودانيين.

 

من جهة أخرى، شدد فيه أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، على أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لم يتفاوض مع حسين فيصل لاعب نادي سموحة ومهند لاشين لاعب طلائع الجيش.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. استبعاد نجم الأهلي الذهبي من قائمة كيروش الرسمية لأمم أفريقيا ومفاجآت أخرى من البرتغالي

وأضاف توفيق أن كل ما أثار في شأن هذا الصدد لا أساس له من الصحة، وأنه من الضروري توضيح كل الحقائق بشأن التواصل لاتفاق بشأن الثنائي من عدمه، نافياً ما تردد بشأن الحصول على اللاعبين أو الدخول في تفاوض معهم.

 

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى التوليفة المميزة، وسط تدعيم بسيط وفي أضيق الحدود بشأن الفريق الكروي الأول على الصعيد الدفاعي، خاصة أن الفريق يعاني من أزمة شديدة في الجانب الخلفي.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى اللاعبين أصحاب الخبرة والثقة للمشاركة في البطولات المحلية والإفريقية التي يرغب الأهلي في الحصول عليها.

 

وأوقعت قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي في مجموعة نارية على رأسها ماميلودي صن داونز بالإضافة إلى المريخ السوداني وأيضاً الهلال السوداني.

 

ويرغب موسيماني في إنهاء كل الثغرات الدفاعية التي سوف تكون حجر عثرة أمامه وأمام الفريق في البطولات التي يشارك فيها، خاصة أنه يلعب على حصد كل البطولات والزود عن اللقب الحادي عشر على صعيد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …