fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عاجل.. استبعاد نجم الأهلي الذهبي من قائمة كيروش الرسمية لأمم أفريقيا ومفاجآت أخرى من البرتغالي

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنطلق 9 يناير المقبل حتى 6 فبراير، وتتكون القائمة من 25 لاعبًا.

 

وكانت القائمة الأولية ضمت عدد وافر من اللاعبين قبل تصفيتها النهائية، واستبعاد عدد من اللاعبين وضم لاعبين آخرين، في مفاجآت خاصة من قبل البرتغالي كارلوس كيروش لا تتوقف.

 

واستبعد المدير الفني للنادي الأهلي من القائمة محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الكروي الأول، في مفاجأة قوية من العيار الثقيل، كنا انفردنا بها على صدر موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من عدة أيام.

 

واختار المدير الفني البرتغالي من النادي الأهلي عدد وافر من اللاعبين وهم: محمد الشناوي وأكرم توفيق، وأيمن أشرف، وعمرو السولية وحمدي فتحي، ومحمد عبدالمنعم مدافع الفريق المعار إلى فيوتشر، وعلى صعيد الهجوم محمد شريف.

 

ودارت العديد من الأحاديث الخاصة بين الجهاز الفني بقيادة كيروش بشأن “قفشة”، ولكن المدير الفني ترآى له أن عدم انضمام قفشة وتواجد عبدالله السعيد لأمم أفريقيا سوف يساهم في أن يكون الفريق على قدر عالي من التركيز.

 

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يجدد طلبه للإدارة بعدم الرحيل.. هل يمنح موسيماني الفرصة لخليفة تريكة؟

ويعاني المنتخب الوطني في وجود عبدالله السعيد من بطء الهجمات والتحرك الطفيف والبطيء من حيث الانطلاق من الدفاع للهجوم، نظراً لعدم نقل اللاعب الكرة بشكل سريع.

ومن المقرر أن يدرس المدير الفني البرتغالي التوليفة الأساسية التي سوف يعتمد عليها في المعسكر الذي سوف ينطلق من أجل الاستعداد الجاد للبطولة التي سوف تنطلق على الأراضي الكاميرونية.

حراس المرمى:

  1. محمد الشناوي

  2. محمد أبو جبل

  3. محمد صبحي

  4. محمود جاد

المدافعون:

  1. أكرم توفيق

  2. عمر كمال

  3. أحمد حجازي

  4. محمود حمدي “الونش”

  5. أيمن أشرف

  6. أحمد فتوح

  7. محمد عبد المنعم

  8. محمود علاء

وسط الملعب:

  1. عمرو السولية

  2. حمدي فتحي

  3. إمام عاشور

  4. عبد الله السعيد

  5. محمد النني

  6. أحمد سيد “زيزو”

  7. مهند لاشين

المهاجمون:

  1. عمر مرموش

  2. محمد شريف

  3. مصطفى محمد

  4. محمد صلاح

  5. محمود حسن ” تريزيجيه “

  6. رمضان صبحي

شاهد أيضاً

تحديد قيمة الغرامة وحقيقة التجميد.. خالد بيبو يفاجئ ثنائي الأهلي

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، العديد من الازمات، …

تعليق واحد

  1. بصراحه افشه مستواه الفنى زفت لابد ان يقف مع نفسه شويه لان هذا المستوى ليس مستوى افشه الذى نعرفه لابد من التركيز والرجوع سريعا