fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

أسماء 3 صفقات من داخل الأهلي على رادار الزمالك وإغراءات بالملايين.. “مرتضى يصعد”

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

يخطط نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لافتعال بعض الأزمات داخل صفوف النادي الأهلي، خلال الوقت الحالي.

 


وهناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة نادي الزمالك، مع أكثر من لاعب في القلعة  الحمراء، ربما بهدف افتعال مشاكل للفريق الأحمر.

 

 


ويعتبر صلاح محسن هو آخر الأسماء التي تفاوض معها نادي الزمالك، وهناك ترقب من جانب إدارة القلعة البيضاء لفكرة فسخ عقد اللاعب خلال الأيام المقبلة وذلك بعد وضعه على قائمة الانتظار، في حين ترفض إدارة الأهلي هذه الخطوة بعد علمها بدخول الزمالك على الخط.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

شبيه نيمار..الأهلي يتواصل مع نجم من أمريكا الجنوبية لم يتجاوز الـ18 عاما

 

طلب اللاعب بالاسم.. مارسيل كولر يحدد الصفقة المحلية القادمة للأهلي ويفاجئ الخطيب

بعد فايز سليماني.. مارسيل كولر يمنع انتقال الصفقة الأجنبية الثانية إلى الأهلي

 

لجنة التخطيط تضغط على الخطيب لإقالة الثنائي خلال ساعات..كواليس هامة

 

بيراميدز والزمالك يخططان لإفساد صفقة الأهلي المنتظرة.. والخطيب يتدخل

 

 

 

 

هناك أنباء بقوة بشأن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع حسين الشحات جناح القلعة الحمراء، وذلك من أجل بحث امكانية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقد لاعب الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم يتحرك مجلس الخطيب لتجديد عقده حتى الآن.

 

 

 

 


ثالث العناصر التي تواصل معها جهاز الكرة في نادي الزمالك هو محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء، حيث حدث جس نبض بشأن ضمه إلى القلعة البيضاء ومحاولة تحريض اللاعب على خطوة الرحيل من الأهلي وبحث امكانية ضمه بعد ذلك.

 

 


ويرصد نادي الزمالك أرقام مالية كبيرة وذلك من أجل محاولة إقناع عناصر النادي الأهلي، بخطوة التواجد بالقميص الأبيض خلال الفترة المقبلة، وهو نفس السيناريو الذي نجح به أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة مع بعض عناصر الألعاب الآخرى في الأهلي.

 

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …

تعليق واحد

  1. إدارتنا سر وكستنا ونكبتنا إدارة منبطحة وعاجزة وقليلة الحيلة ومش عارفه رأسها من رجليها وبتتلقى الضربات من الزبالك والمنافسين وهم عاجزين لماذا لا تفاوضوا كل لاعبوهم المتاحين ولا عاملين ولاد ناس بطلوا منظرة كدابة كان امامكم كل نجوم مصر يتمنوا اللعب للأهلى ولكن البيه الخطيب مترفع ورافض التفاوض مع لاعبين من المنافسين حتى يستقروا وكان الجزاء فوريا سرقوا من الأهلى اكثر من لاعبة فى الطائرة واليد والسلة وبيفاوضوا كل لاعبو الأهلى وعاوزين يهدموا الأهلى وفى الأخر البيه بعد خراب مالطة هرب للخارج بحجته القديمة انه تعبان مش قادر أمشى خربتها وقعدت انت وغربانك على تلها يا فشلة