fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أعلن رحيله بشكل رسمي عن فريقه.. صفقة جديده داخل الأهلي خلال فترة الانتقالات

يبدو أن موسم الصفقات داخل النادي الأهلي، لم ينتهي بعد، حيث يسعى مسؤولو النادي الأهلي، في تدعيم صفوفهم خلال الفترة المقبلة، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة والبطولات التي سيشارك فيها الفريق سواء المحلية أو القارية.

ويرغب مسؤولو النادي الأهلي، في تلبية طلبات واحتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، حيث وافق السويسري على التعاقد مع كريم الدبيس لاعب وادي دجلة للتواجد مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ونشر كريم الدبيس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، رسالة شكر إلى مسؤولو وادي دجلة، عقب تسلمه الاستغناء الخاص به، والدعم المعنوي الذي حصل عليه اللاعب من مسؤولو وادي دجلة، حيث سيخوض تحديد جديد مع فريق آخر خلال الفترة المقبلة.

وعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جلسة مع مسؤولو وادي دجلة، برئاسة ماجد سامي، من أجل الترتيب للحصول على العديد من اللاعبين من قبل وادي دجلة وعلى رأسهم كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان، حيث يأمل الأهلي في إيجاد بديل لعلي معلول خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …