fbpx
السبت , 24 سبتمبر 2022

«أقسم بالله ما عملت له حاجة».. ضحية حمدي فتحي يرد بعد خروجه من حسابات كيروش

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام

لم تمر ساعات على خسارة مصر أمام نظيره التونسي، في مباراة نصف نهائي كأس العرب بهدف من النيران الصديقة عن طريق عمرو السولية، أمس الأربعاء، ليتم توجيه اللوم والانتقادات للمدير الفني كارلوس كيروش.




ووجهت الأوساط الإعلامية الرياضية، انتقادات لاذعة لطريقة كيروش والتشكيل الذي لعب به المباراة أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب.



إلا أن الإعلامي أحمد حسام ميدو، كشف عن تفاصيل مفاجأة حول طريقة تعامل كيروش مع لاعبين الصفوف الأولى في أندية الدوري، ولماذا يفضل بعض اللاعبين ذو المستوى المنخفض في هذه بطولة كأس العرب.





وتسأل “ميدو”، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «الريمونتادا»، المذاع على قناة «المحور»، قائلًا: «أين طارق حامد من الانضمام لمنتخب مصر، أنا اتصلت اللاعب بنفسي النهاردة، وسألته سؤال إية اللي بينك وبين كيروش».


وبعد خماسية الأهلي الكبيرة في شباك الزمالك في الدوري العام، لم يقتنع كيروش بأداء طارق حامد مع الزمالك، وفضل عليه ضم ثنائي وسط الأهلي حمدي فتحي وعمرو السولية، بالرغم من خبرة الدولي المصري “حامد” مع فريق الزمالك في الدوري أو في البطولات الأفريقية.



وأضاف “ميدو”، قائلًا: “بعد ما اتكلمت مع طارق حامد أقسم لي بعدم وجود أزمة مع كيروش، ولم يصدر منه أي اعترض على المدرب البرتغالي”.




وأكد ميدو أن منتخب مصر كان في حاجة للاعب في مثل قوة وخبرة طارق حامدد، الذي يستطيع اللاعب وسط الضغط المتواصل والرتم السريع، هو لديه إمكانية كبيرة لتهدئة الملعب”، متابعًا: «لا يوجد لاعب يشغل رقم 6 في الملعب داخل مصر مثل طارق حامد».





وأوضح أن طارق حامد تعرض لظلم كبير لأنه يستحق الانضمام للمنتخب، موجهًا رسالة لكيروش قائلًا: “ما تحولش تقنعنا بشيء غير موجود”.


وأكمل: أنا مش بدافع عن طارق حامد لأنني زملكاوي، أقسم لكم أنه لو لاعب في الأهلي ويستحق ذلك سأشيد به”.



يذكر أن كارلوس كيروش استبعد طارق حامد من آخر معسكرين لمنتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمام ليبيا والجابون، كما استبعده أيضًا من قائمة مصر لكأس العرب في قطر.



وخسر منتخب مصر أمام تونس، بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي كأس العرب، على ستاد 974.




ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره قطر، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات تحديد المركز الثالث والرابع لبطولة كأس العرب 2021.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …

تعليق واحد

  1. من المستفيد من حقل التجارب إللي بيعمله كيروش
    طارق حامد يجب أن يكون أول إسم في قائمة المنتخب
    محمد شريف مهاجم مصر الأول ما ينفعش يلعب جناح
    مروان حمدي لسه بدري عليه
    رمضان صبحي أفضل بمراحل من حسين فيصل
    مصطفي فتحي لاعب محلي شكرا مالوش مكان في المنتخب
    قفشة مستحيل يكون خارج الملعب ارحمونا بقي
    كل الشكر والتقدير للونش رمز الرجوله
    أهلاوي بيحب مصر