الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

أول تصريح من الخطيب عن الأزمة الضاربة.. وشروط عقد موسيماني الجديد

علّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تضارب المواعيد الخاصة بمونديال كأس العالم للأندية مع بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى الجلسة المقرر أن تتم مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بشأن تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف الخطيب في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، أنه قام بمخاطبة الاتحادات الثلاثة “المصري، والإفريقي والدولي” من أجل حل مشكلة تضارب الأمور الخاصة بمواعيد المباريات وانطلاق البطولتين.

 

وأوضح رئيس الأهلي، أنه يجب حل مشكلة تضارب الأمور، سواء بتقديم أو تأخير الموعد، وأنه حدث اتصال بين الاتحاد الدولي والإفريقي بشأن هذا الصدد، وتم الاجتماع من قبل لجنة مختارة من النادي الأهلي لبحث المشاورات عبر برنامج “زووم” بين كل الأطراف.

 

وتابع: “قمت بتكليف الكابتن خالد مرتجي وحسام غالي وسيد عبدالحفيظ ومديرة اللوائح من أجل حضور الاجتماع الذي استمر لمدة نصف ساعة ويكون فيه حلول منتظرة، خاصة أنه من الصعب اللعب بعدم اللاعبين الدوليين”.

 

وشدد بيبو على أنه خاطب الاتحادات بحل المشكلة، وتقديم الحلول المقترحة وذلك من أجل منع التضارب الذي حدث في هذا الأمر، لافتاً إلى أن الأهلي لن يقبل بحرمان لاعبيه الدوليين من هذه البطولة الرائعة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يغلق الباب أمام رحيل نجم الفريق.. ولجنة التخطيط تتخذ قرار جديد تجاه اللاعب

 

وتمنى الخطيب أن يكون هناك حلول لهذه الأزمة الجارية التي سوف تلقي بظلالها على السطح في تضارب هذه المواعيد خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى عدم استمرار هذا التضارب.

 

وعلى صعيد متصل، تحدث بيبو عن تجديد عقد بيتسو موسيماني غداً الثلاثاء من أجل تجديد التعاقد مع الفريق الأحمر لفترة إضافية مقبلة، والتناقش حول الشروط الخاصة بتجديد هذا العقد لاستمرار المدير الفني لفترة مقبلة.

 

ولفت عبدالمنعم “شطة” لاعب النادي الأهلي السابق في هذا الصدد، أنه من الوارد جداً إلغاء بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف شطة في تصريحات سابقة أمس، أن الأزمة أصبحت في إطارها الأخير للحل، خاصة أن البطولة مهددة بالإلغاء وليس التأجيل، وأن الأهلي سوف يشارك بشكل طبيعي ومنطقي في البطولة بدون تضارب المواعيد.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …