fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

أول تعليق من الأهلي على مباراة المريخ وميدو يطالب صلاح الانتقال لهذا النادي

سادت أزمة في النادي الأهلي بسبب مباراة المريخ السوداني المقبلة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب الاضطرابات التي تسبق المباراة من حضور جماهيري وتنظيم للأعداد وخلافه من الأمور التنظيمية.

 

وأضاف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحاته لقناة “المحور”، أن أزمة الحضور الجماهيري في مباراة المريخ المقبلة، تتمثل في وجود اتفاق مسبق بين الأهلي والمريخ لإقامة المباراة على ملعب السلام.

 

وشدد شلبي على أن “كاف” المتحكم الأول في الحضور الجماهيري، بينما يملك المريخ الحقوق التجارية لأنها مباراته، وبينها تذاكر المباراة والحضور بالكامل، لافتاً إلى أن الحقوق مشتركة بسبب تواجد الاتحاد الإفريقي طرفاً فيها.

 

وأوضح المدير التنفيذي، أن العلاقات بين الناديين الأهلي والمريخ رائعة للغاية، وأن الجميع يحرص دائماً أن تمر المباراة إلى بر السلام، وأن النادي الأهلي يحترم السلطات المصرية وكاف في تنظيم المباراة، وقواعد الحضور الجماهيري.

 

وأشار شلبي إلى أن الاتحاد الأفريقي لم يحدد موعد مباراة الهلال بشكل رسمي، وأنه لم يرد على شكوى الأهلي ضد صن داونز بسبب الأحداث التي سبقت مباراة الفريقين في جوهانسبرج.

 

إقرأ أيضاً:

ليس أحمد حمدي عبد القادر.. كيروش يحدد اسم بديل رمضان صبحي أمام السنغال

وتسببت الجماهير في تعطيل حافة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك قبل المباراة بدقائق قليلة، ووجهت السباب إلى مواطنها بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لصن داونز، والحالي للأهلي، ما دفع الفريق إلى تقديم شكوى رسمية للاحتجاج عما حدث.

 

وأضاف أن الفريق يتطلع إلى تحديد موعد رسمي للاستعداد الجاد للمباراة بشكل نهائي، دون الخضوع لأية افتراضات على الإطلاق بشأن موعد مباراة الهلال بشكل رسمي.

 

من جهة أخرى، وجه أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك رسالة إلى الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بشأن تجديد تعاقده مع الفريق من عدمه وأنباء رحيله إلى أي من الأندية والفرق الأخرى.

 

وشدد ميدو في تصريحاته ببرنامجه، على أن أنسب الأندية التي يجب أن يرحل إليها صلاح حال عدم التجديد في صفوف الريدز هما ريال مدريد الإسباني أو بايرن ميونخ الألماني.

 

ويرى لاعب الزمالك سابقاً، أن صلاح سوف يكون أفضل اللاعبين لدى تشافي مدرب برشلونة، وأن مشروعه سوف يكتمل بتواجد محمد صلاح، مشدداً على أن برشلونة لن يستطيع أن يلبي الاحتياجات المادية الكبرى لصلاح خلال الفترة المقبلة.

 

ويعكف رامي عباس وكيل أعمال صلاح على التوصل إلى حل نهائي بشأن تجديد تعاقد موكله خلال الفترة الجارية، خاصة بعد الأنباء التي تؤكد أن صلاح لم يتفق على المقابل المادي الذي يجعله يبقى لفترة إضافية مع الفريق الإنجليزي.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …