fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

أول تعليق من محمود الخطيب بعد حبس مرتضى منصور وكواليس المصالحة

أصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في القضية المرفوعة من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وقضت المحكمة بحبس مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لمدة شهر، حيث أن الحكم واجب النفاذ، بتهمة السب والقذف، في القضية المرفوعة من قبل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وكشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في جلسة مع بعض المقربين له، أنه سعيد للغاية لما صدر بشأن الحكم ضد مرتضى منصور بحبسه شهر، حيث أن الحكم واجب النفاذ ولا بديل عن ذلك.

وأكد محمود الخطيب، للمقربين منه، أنه لن يتصالح مع هذا الشخص مهما كان التمن، وأنه يتمسك بالعدالة ويثق في قضاء مصر، حيث أبدى فرحته الكبيرة.

وأوضح مصدر مقرب من محمود الخطيب في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن بيبو لن يتصالح مع مرتضى منصور، ورفض جميع الطرق التي تؤدي إلى المصالحة، بسبب الأفعال الغير جيدة التي قام بها مرتضى خلال السنوات الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب، في الساعة التاسعة مساء اليوم، حيث يأمل الفريق الأحمر في مواصلة الانتصارات، وحصد الثلاث نقاط من أنياب الفريق البورسعيدي، ومواصلة الزحف نحو القمة.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …