fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

أول رد رسمي على انتقال “منبوذ” كولر إلى الزمالك في الصيف.. مفاجأة مدوية

ترددت في الساعات القليلة الماضية عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع أحد نجوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لحسم ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وخرج العديد من اللاعبين داخل النادي الأهلي من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر بعد عدم إعجابه بمستواه الفني والبدني خلال الفترة الحالية وتواجد الأفضل داخل جدران القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

ارتباك شديد.. قلق في الأهلي من تمزق خلفية نجم الفريق

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

على نار هادئة.. ضربة “أفريقية” مدوية من الأهلي إلى الزمالك

بعد التشديد على تواجده.. كولر يوجه قرار حاسم تجاه انطوني موديست

كاف “ينكد” على الأهلي عقب مواجهة ميدياما.. ويضع مصطفى شوبير في ورطة كبرى

أول رد فعل.. كيف استقبل محمود كهربا لطمة خالد بيبو؟

حسام حسن يستبعد 10 نجوم من قائمة منتخب مصر في كأس الأمم.. “أسماء رنانة”

حتى ٢٠٢٨.. العملاق يوقع مع الأهلي رسمياً وعقد إعلاني استثنائي

بعد متولي والشناوي.. استبعاد محترف الأهلي حتى نهاية الموسم

” انتهت القصة”.. الأهلي يوقع مع ثنائي منتخب مصر بعد موافقة كولر والإعلان خلال ساعات

الأهلي وبلدية المحلة.. كولر يستقر على مهاجم الأحمر وبديل ياسر إبراهيم

وحسم أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي الجدل المثار حول إمكانية رحيله عن النادي الأهلي والانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسر فشله في الاحتراف ببطولة الدوري التركي.

وقال يحيى في تصريحات تليفزيونية أن أحمد عبد القادر لايزال عقده ساريًا مع النادي الأهلي مشيرًا إلى عدم قدرته على الرحيل لصفوف نادي الزمالك دون موافقة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وتابع في حديثه” من المستحيل انضمام أي لاعب من صفوف النادي الأهلي إلى الزمالك أو العكس على الرغم من العلاقات الطيبة التي تربط إدارتي الفريقين مؤخرًا بعد زيارة الفريق الأحمر غريمه التقليدي الأبيض.

وافاد” عبد القادر في الفترة الأخيرة ر تلقى عرضا من بطولة الدوري التركي خلال الفترة الأخيرة، ولكن الأهلى والفريق التركى لم يتوصلا لاتفاق بشأن تلك الصفقة

وأتم حديثه بأن موقف أحمد عبد القادر قد يتغير بخصوص رحيله عن صفوف النادي الأهلي خاصًة أنه يرغب في المشاركة بالمباريات خلال الفترة المقبلة من أجل العودة لصفوف منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.

ويفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي الاستعانة مجددًا بأحمد عبد القادر في المباريات المقبلة خاصًة بعد التزامه خلال الفترة الأخيرة بالتدريبات الجماعية وظهوره بشكل جيد.

ويستعد فريق الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي بلدية المحلة غدًا الثلاثاء الموافق 27 فبراير الجاري ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مواجهة المارد الأحمر أمام بلدية المحلة غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …