fbpx
الأربعاء , 1 فبراير 2023

أول رد فعل لكيروش والشناوي بعد الهزيمة من قطر.. انفعال وخروج عن المنطقة المسموحة!

ظهرت العديد من ردود الأفعال القوية على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد الهزيمة من قطر في كأس العرب، بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

وتسببت الهزيمة التي تعرض لها المنتخب بركلات الجزاء الترجيحية في انفعال كل من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، ومحمد الشناوي قائد الفريق الكروي الأول وحارس المرمى المميز.

 

وطالب محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب، بضرورة تحري الدقة التحكيمية، خاصة بعد شكوك تحرك مشعل برشومي حارس مرمى المنتخب القطري إلى الأمام في تسديدة محمد شريف.

 

وسدد محمد شريف الكرة الأخيرة في يد الحارس، بينما قام الحكم بإعادة الكرة الأولى للاعب بعد تصدي محمد الشناوي لها بداعي تحركه خطوة إلى الأمام.

 

وطالب كارلوس كيروش بتحقيق العدالة، وخرج من المنطقة المسموحة لتواجد المنتخب الوطني وأعضاء الجهاز الفني، مشدداً للصحفيين المتواجدين على ضرورة إبراز المفارقات الغريبة في الجانب التحكيمي بالتعامل مع المنتخب المصري وغيره من المنتخبات الأخرى.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم الأهلي المتألق في كأس العرب يتلقى عروض خليجية قوية للرحيل

وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني على أن هناك تزمت واضح وصريح في العديد من المواقف التي تم اتخاذها تجاه مصر في البطولة، مشدداً على ضرورة العودة إلى الفار في بعض اللقطات، وخاصة اللقطة الأولى التي كانت أقرب لركلة الجزاء بعد وقوع اللاعبين، والأخرى التي خرج فيها الحارس من مرماه أثناء تسديد الركلة.

 

وخسر المنتخب الوطني بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت في الثانية عشر ظهر اليوم، ولجأ فيها الفريق إلى ركلات المعاناة الترجيحية، بينما سعى الفريق الكروي الأول للمنتخب إلى إدراك الفوز في الـ90 دقيقة.

 

وأهدر الفراعنة العديد من الكرات الهامة في المباراة، وكان شريف خارج مستواه المعهود، وسط تألق من جانب الحارس مشعل برشومي الذي قدم أداء طيب، واستطاع أن يحافظ على نظافة الشباك طوال المباراة.

 

وكان المنتخب الوطني قريباً من حسم المباراة في الوقت الأصلي، ولكن سوء التوفيق وانعدام التركيز، وعدم وجود صانع ألعاب حقيقي في المنتخب ونزول قفشة في الوقت الأخير للمباراة تسبب في اللجوء إلى الوقت الإضافي ومن ثم ركلات الترجيح.

 

ويخشى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من إرهاق اللاعيبن بعد امتداد الوقت إلى الإضافي، حيث يعكف على اختيار الجاهزين لموقعة الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي المقررة الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

بقذيفة حسين الشحات.. الأهلي يتقدم على أوكلاند سيتي في الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد، على نظيره أوكلاند سيتي، في …