الثلاثاء , 24 مايو 2022

أول رد فعل من المسئولين في الأهلي.. غضب في الفريق بسبب قرعة كأس الرابطة

اتخذ النادي الأهلي أول رد فعل، على قرعة كأس الرابطة التي أجريت اليوم في أحد ‏فنادق القاهرة بحضور مندوبي الأندية، وذلك على خلفية مشاركة الفريق الكروي الأول في البطولة بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وكشفت مصادر وثيقة الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News عن وجود حالة من الاستياء الشديد ‏بين المسئولين داخل النادي بسبب حالة اللغط الشديد وعدم الشفافية والتي شاهدها الجميع أثناء ‏القرعة.‏

 

ويرى مسئولو الأهلي ان القرعة غير معترف بها بالشكل الذي أقيمت عليه ويغيب عنها ‏العدالة والشفافية، حيث شدد المسئولين على أن قرعة كأس الرابطة موجهة، خاصة بعد تصريحات عامر حسين ‏عضو اللجنة، والتي أكد فيها على مرعاة عدم وقوع أكثر من فريق يشارك على ملعب واحد ‏في مجموعة واحدة.

 

وساد القلق المسئولين بسبب أحداث مراسم القرعة والتي جاءت مغايرة تماما لما يجري ‏في مثل هذه الأحداث والتي شهدت اكتمال مجموعة الأهلي قبل مجموعتي بيراميدز والزمالك.‏

 

وحملت تصريحات عامر حسين عضو اللجنة والتي أكد فيها على الانتهاء من ‏البطولة في وقت قصير في حالة خروج الأهلي، بعض التكنهات والتوقعات بتوجيه القرعة ‏ضد الأهلي.‏

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يتلقى أغرب عرض في ٢٠٢٢ برعاية بيراميدز.. ننفرد بالتفاصيل الكاملة

وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية “سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة”‏.

 

وتقام بطولة كأس الرابطة لأول مرة في مصر، بعد قرار لجنة الأندية المصرية للمحترفين بإقامة البطولة، حيث تتكون جائزة البطولة للفائز مليون و 500 ألف جنيه للبطل، فيما يحصد صاحب المركز الثاني مبلغ مليون جنيه، والمركز الثالث 500 ألف جنيه.

 

وجاءت القرعة في المجموعة الأولي: (بيراميدز- الاتحاد السكندري- إيسترن كومباني- فيوتشر- المصري – مصر المقاصة)، بينما في المجموعة الثانية (الأهلي- البنك الأهلي- سموحة- الجونة- المقاولون العرب- الإسماعيلي)، وعلى صعيد المجموعة الثالثة: (الزمالك- سيراميكا كليوباترا- إنبي- فاركو- طلائع الجيش- غزل المحلة).

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي سوف تشارك على الصعيد المحلي والقاري، وعلى الصعيد الدولي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق البطولة بعد عودة المنتخب الوطني الأول من بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …