fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي يتلقى أغرب عرض في ٢٠٢٢ برعاية بيراميدز.. ننفرد بالتفاصيل الكاملة

يسعى النادي الأهلي إلى إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بنجومه خلال الفترة الجارية من أجل الوصول إلى الجاهزية التي سوف يعتمد عليها في الموسم الجاري واستكمال المساعي الكاملة نحو البطولات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي بيراميدز يزاحم لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم “كهربا”، ويحاصره خلال الفترة القادمة، من أجل محاولة خطف توقيعه لصفوف الفريق السماوي.

 

وأفاد المصدر، أن بعض مسئولي نادي بيراميدز، يسعون إلى التفاوض مع كهربا من أجل الحصول على خدماته خلال الانتقالات الشتوية الجارية، مستغلين عدم الحاجة إلى خدماته في النادي الأهلي ومساعيه من أجل الرحيل.

 

وشدد المصدر على أن إدارة بيراميدز، تسعى إلى إقناع كهربا بالرحيل النهائي من الأهلي وليس الرحيل على سبيل الإعارة من أجل استقدامه لصفوف الفريق، نظراً للحاجة الماسة إلى خدماته وجهوده في الصفوف الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

محاولات عاجلة لإقناع موسيماني بالإبقاء على صفقة الـ2 مليون جنيه في الأهلي

وتم التواصل من قبل أحد المسئولين في الفريق السماوي مع “كهربا” لنصحه بالرحيل نهائياً عن صفوف الفريق، عبر المخاطبة بفسخ التعاقد أو مخاطبة النادي بأنه لا يريد استكمال مسيرته في الفريق الأحمر.

 

وشدد المصدر على أن كهربا رفض كل المحاولات التي تسعى إلى كونه لاعب متمرد، خاصة أنه سعى في فترة سابقة إلى العودة للنادي الأهلي ولا يريد الرحيل بهذه الطريقة، في ظل الدعم والمؤازرة الشديدة من قبل المسئولين في النادي.

 

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى الرحيل المؤقت فقط، ولكنه يرغب في العودة إلى المستقبل القريب إلى القلعة الحمراء من أجل الحصول على الفرصة الكبرى في الصفوف مرة أخرى والحصول على دعم ومساندة موسيماني.

 

وكان كهربا يتمتع بعلاقة قوية مع المدير الفني للنادي الأهلي، ولكنها تعكرت في الفترة الأخيرة لعدة أسباب نفسية وأخرى فنية، وغيرها من الأسباب العديدة التي جعلت العلاقة تصل إلى طريق مسدود.

 

وكان كهربا على شفا الرحيل إلى فريق هاتاي التركي ولكن ضعف المقابل المادي، ساهم في عدم رحيله، خاصة أن الأهلي رفض العرض وأرجأ الموافقة عليه للاعب نفسه سواء كان يريد الرحيل بهذا المقابل الزهيد أم لا.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …