الأحد , 26 يونيو 2022

أول رد من موسيماني على اقتراب رحيله من الأهلي والعودة إلى جنوب إفريقيا

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن رد فعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على أنباء رحيله إلى صفوف كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، خلال الموسم الجديد.

ونشرت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن موسيماني مرشح بقوة لتدريب كايزر تشيفز، في ظل العلاقة القوية التي تجمعه مع رئيس النادي، وتوتر علاقته مؤخرًا مع القلعة الحمراء بسبب تراجع النتائج.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن موسيماني متمسك بالبقاء مع الفريق ولا توجد نيه لمغادرته.

وتابع: “المدير الفني جدد عقده مؤخرًا، ولا يريد الرحيل رغم تدهور نتائج الفريق، وأن رحيله سيكون عن طريق الإدارة فقط إذا رغبت في ذلك”.

وكانت هناك أصوات كثيرة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، تطالب برحيل موسيماني حال الخسارة أمام وفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، توتر العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب تدهور النتائج.

وأصبح هناك حالة من عدم الرضا داخل القلعة الحمراء، على مستوى أداء الفريق تحت قيادة موسيماني وعلى مستوى النتائج في الدوري المحلي.

إقرأ أيضًا:

قرارات هامة من كاف قبل نصف نهائي دوري الأبطال وتحديد ملعب مباراة الختام

وأكدت صحيفة “ذا ساوث أفريكان الجنوب إفريقية”، أن موسيماني قد يرحل عن القلعة الحمراء خلال فترة وجيزة رغم تجديد عقده مؤخرًا.

وتابعت: “كايزر تشيفز تواصل مع زوجة المدير الفني، وقد يقترب من تدريب الفريق، في ظل علاقته القوية مع موتاونج مالك النادي الذي تحدث معه بصورة مباشرة حول تولي الأمور الفنية”.

وأضافت: “النتائج السلبية التي يحققها آرثر زواني المدير الفني لفريق كايزر تشيفز، وتحديدًا في أول ثلاث مباريات في الدوري مع الفريق قد تعجل برحيله ومع توتر علاقة موسيماني مع الأهلي، قد تجعل الأخير يقود الفريق فنيًا الفترة المقبلة”.

واختتمت: “موسيماني يواجه مشاكل كبيرة فى القاهرة بسبب تراجع نتائجه في الدوري المحلي، خاصةً أنه خسره الموسم الماضي أيضًا، ولن يتم قبول خسارته مرة أخرى، وهو ما يُقربه من الرحيل”.

ويستعد موسيماني مع الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، مساء يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر.

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …