fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

أول فرمان ناري من مرتضى منصور تجاه فيريرا وجهازه بعد التعاون مع الأهلي ومنحه الصدارة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن قراره المؤجل منذ يومين بخصوص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد السقوط أمام غزل المحلة، بجانب النتائج الغير جيدة التي ضربت الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، حيث قرر مجلس الإدارة توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

وفي نفس الوقت قرر المجلس استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، مع استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

وقرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء ، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وقرر المجلس استمرار هذا الجهاز الفني لنهاية الموسم وطالبت الإدارة بضرورة استمرار الدعم الجماهيري للفريق والجهاز الفني الجديد.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، كواليس إقالة البرتغالي فيريرا من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد سلسلة النتائج السيئة التي ضربت الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مرتضى منصور غاضب من فيريرا، بسبب ما قام به خلال المباريات الماضية، وسلسلة النتائج الغير جيده التي منحت النادي الأهلي الأفضلية وتصدره جدول الترتيب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فيوتشر، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ١٦ من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …