fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

أول قرار من فيتوريا بعد التعادل الصادم أمام موزمبيق.. تفاصيل قوية

اتخذ البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قراراً قوياً وهاماً بعد التعادل أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين في مستهل مشوار الفريقين في بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

وقرر فيتوريا إجراء العديد من التعديلات في خط الوسط من أجل ضبط إيقاع منتصف الملعب، وجعله متوازناً على الصعيدين الهجومي والدفاعي، وحماية الفريق من اللدغات الهجومية من الخصم.

شاهد أيضاً:

في اجتماع كولر والتخطيط.. تعرف على قائمة الراحلين عن صفوف الأهلي

أخبار الأهلي.. ماذا طلب منحوس الفريق من مارسيل كولر؟

فيتوريا: لا أؤمن بالفرق التي تعتمد على الحالات الفردية وكيروش نجح مع مصر

صلاح يظهر العين الحمراء للاعبي المنتخب.. لا تفعلوا هذا وإلا …

بعد وسام وعبد الواحد.. كولر منزعج ويطالب الإدارة بسرعة حسم الصفقة الجديدة

متعب: إذا لعبت مصر أمم أفريقيا بروح الجزائر سوف نكتسح الجميع

500 ألف دولار تفصل أليو ديانج عن توديع الأهلي رسمياً.. العرض يرتفع

أحمد حسن يتوقع تألق 3 لاعبين مع المنتخب ويختار خليفته من الأهلي!

ويدرس فيتوريا الاعتماد على إمام عاشور بشكل أساسي من أجل تنشيط الجبهة الأمامية، وأن يكون حمدي فتحي مجاوراً لمحمد النني، بالإضافة إلى سحب أحمد سيد زيزو مبكراً من التشكيل الأساسي.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى عدم تقديم مستوى متراخي في الجانب الدفاعي، حيث يدرس المدير الفني بصحبة الجهاز المعاون إجراء العديد من التغيرات على قلبي الدفاع وسط تعدد الخيارات الكثيرة.

ويسعى المدير الفني إلى أن يكون هناك تناغم وتفاهم بين قلبي الدفاع، مثلما يحدث في النادي الأهلي، حيث اللعب المستمر بين عبد المنعم وياسر إبراهيم أو رامي ربيعة كان له مفعول السحر في ضبط إيقاع الانفلات الدفاعي الذي كان يعاني منه الأهلي الموسم الماضي.

وأبدى فيتوريا خيبة كبيرة بعد التعادل أمام موزمبيق، خاصة أن الهدفين جاءا من أخطاء دفاعية لا تغتفر، وأن اللاعبين استستهلوا المباراة بعد إحراز مصطفى محمد الهدف المبكر، واستطاعته أن يحصل على ركلة جزاء صحيحة للمنتخب الوطني.

وشدد النقاد الرياضيين على أن المنتخب الوطني عليه الفوز في المباريات المقبلة، من أجل الصعود واستكمال المشوار، وعدم تلقي أية صدمات قادمة، خاصة أن المواجهة المقبلة هي مواجهة غانا النارية والتي تحمل ثأراً، ولا تقبل القسمة على اثنين.

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …