fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

في اجتماع كولر والتخطيط.. تعرف على قائمة الراحلين عن صفوف الأهلي

عقدت لجنة التخطيط والكرة اجتماعاً مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول، من أجل الاتفاق على قائمة الراحلين عن الصفوف الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى النادي الأهلي إلى توفير عدد من العروض للاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة للمشاركة مع الفريق، بالإضافة إلى بحث العروض الأخرى التي حصل عليها اللاعبين لتحقيق أعلى مقابل مادي منها للنادي.

شاهد أيضاً..

أخبار الأهلي.. ماذا طلب منحوس الفريق من مارسيل كولر؟

صلاح يحصل على الضوء الأخضر من فيتوريا لإظهار العين الحمراء للاعبي المنتخب

بعد وسام وعبد الواحد.. كولر منزعج ويطالب الإدارة بسرعة حسم الصفقة الجديدة

500 ألف دولار تفصل أليو ديانج عن توديع الأهلي رسمياً.. العرض يرتفع

متعب: إذا لعبت مصر أمم أفريقيا بروح الجزائر سوف نكتسح الجميع

حيرة كبرى تصيب روي فيتوريا في المنتخب الوطني قبل المواجهة الأولى بساعات

4 قرارات نارية في الأهلي.. والخامس مفاجأة عن انطوني موديست

الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري| جديد رضا سليم وكريستو والسولية والشحات

اشعلها مبكراً.. تصرف وسام أبو علي يخالف التوقعات في انطلاقته مع الأهلي

العين الحمراء تظهر.. مارسيل كولر يرفض أولى طلبات الصفقة الجديدة في الأهلي

دوري أبطال أفريقيا.. كاف يمنع الأهلي من قيد الصفقة الجديدة بسبب 5 مباريات

تخيل مين؟.. رضا عبد العال يضع أفضل تشكيل لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

وتم الاستفسار من قبل المدير الفني على القائمة المبدئية التي وضعها لرحيل بعض اللاعبين على سبيل الإعارة، والآخرين الذين أعطى المدير الفني الضوء الأخضر لرحيلهم بشكل نهائي عن الصفوف.

وجاءت القائمة المبدئية لتشير إلى أن كولر استغنى عن 7 لاعبين في الفريق على الصعيد الدفاعي والوسط والهجومي، بعد عدم الأداء المرضي من جهة، وعدم وجود فرصة لمشاركتهم في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وتضم القائمة بشكل مبدئي كل من: محمد الضاوي كريستو، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر، وأليو ديانج، وصلاح محسن، وخالد عبد الفتاح، وكريم نيدفيد، ومحمود متولي.

وجاءت القائمة لتضم هؤلاء اللاعبين لعدة أسباب، أبرزها الإصابات التي يعاني منها متولي، بالإضافة إلى عدم تنفيذ الخطة المتبعة والمتفق عليها من قبل صلاح محسن، وعدم الحاجة إلى خدمات كريم نيدفيد، والعروض القوية التي يمتلكها أليو ديانج أبرزها قطر القطري.

وكان كريم نيدفيد استفسر عن موقفه النهائي من الرحيل أو البقاء في الصفوف الحمراء، في ظل تكدس القائمة باللاعبين الكبار والذين يعتمد كولر على جهودهم خلال الفترة الجارية، ليخطره المدير الفني بإنه لا مانع من رحيله إذا لا يريد الاستمرار كإحتياطي وإثبات جدارته.

ورفض كولر في وقت سابق رحيل محمد الضاوي كريستو إلى تونس بشكل نهائي، مشدداً على أنه يسعى إلى أن يكون مثل أحمد القندوسي متواجداً أمامه في الدوري المصري عن طريق الإعارة وليس البيع بشكل نهائي.

ونقل كولر احتياجاته الأخرى إلى لجنة التخطيط، وجاء على رأسها الحصول على ظهير أيسر بإمكانيات عصرية، بالإضافة إلى مدافع جديد بدلاً من رحيل محمود متولي الذي يعاني من إصابات متعددة.

شاهد أيضاً

فخ “أيمن أشرف” ضمن الحسابات| شرط وحيد من كولر للعفو عن محمد مجدي أفشة في الأهلي

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، شرط قوي ورهيب أمام محمد مجدي “قفشة” …