fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

دوري أبطال أفريقيا.. كاف يمنع الأهلي من قيد الصفقة الجديدة بسبب 5 مباريات

منع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” النادي الأهلي من قيد الصفقة الجديدة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بأوامر من اللوائح والقوانين المنظمة للعبة، وذلك بسبب العديد من الأمور المنطقية التي طالت الصفقة الجديدة.

وشارك عمر كمال عبد الواحد صفقة النادي الأهلي الجديد في 5 مباريات مع فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ما يمنعه من المشاركة مع النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

شاهد أيضاً..

تخيل مين؟.. رضا عبد العال يضع أفضل تشكيل لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

بعد تراجع سموحة وفيوتشر.. زد “يفاجئ” صلاح محسن في انتقالات يناير

ياسر حمد “الصخرة” تحت منظار الأهلي وكولر.. شاهد طريقة لعب المدافع الفلسطيني

أخبار الأهلي.. رئيس مودرن فيوتشر يكشف سر التمسك بضم كباكا وزعلوك ورشدان

لا تزعل من دكة الأهلي.. رسالة نارية من مارسيل كولر إلى وسام أبو علي

على طريقة مرتضى منصور.. أول رد فعل من الزمالك على انتقال عمر كمال إلى الأهلي

من بوابة الزمالك.. قصة ٥ صفقات أهلاوية وجدت ضالتها

٤ قرارات قوية داخل معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موزمبيق في كأس الأمم

عمر كمال عبد الواحد أحد أبرز النجوم في الخط الأمامي بالدوري المصري، وتعاقد معه النادي الأهلي بعدما شاهد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب من أجل معرفة المستوى الكامل للاعب.

وانضم عمر كمال عبد الواحد إلى الصفوف الحمراء قادماً من فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف، نظير إعارة الثلاثي عبد الرحمن رشدان، ومحمد زعلوك، وأحمد خالد كباكا.

وأبدى كولر اعجابه الشديد باللاعب، ما جعل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ينطلق من أجل الوصول إلى الطريقة التي من خلالها يستقطب اللاعب بالعديد من المغريات، بالإضافة إلى المقابل الذي سوف يقدمه إلى فريق فيوتشر.

وتمنع اللوائح مشاركة اللاعب في أكثر من بطولة إفريقية مع أكثر من نادي في الموسم الواحد، لذا سوف يكون عمر كمال عبد الواحد متواجداً مع النادي الأهلي في الفترة الجديدة المقبلة على الصعيد الإفريقي.

ويتواجد عبد الواحد حالياً مع المنتخب الوطني الأول، الذي يخوض فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، حيث أن أولى المباريات سوف تنطلق يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …