الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

أون سبورت: بيراميدز يتحرك لضم لاعب الاهلي ويطالبه بالتوقيع رسميا

هاجم أحمد عادل الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي، المستوى الذي يقدمه الفريق الأحمر في الفترة الماضية، تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وقال أحمد عادل عبد المنعم في تصريحات تليفزيونية “مستوى النادي الأهلي به تراجع، حيث يغلب على أسلوب بيتسو موسيماني الطريقة الدفاعية ويفتقد للشجاعة الهجومية في العديد من المباريات”.

وأضاف “الأهلي لم يظهر بشكل جيد في مواجهة الحرس الوطني خارج الديار وذلك بسبب طريقة اللعب الغير معتادة من خلال تواجد 3 عناصر في خط الوسط، كما لم يتم توظيف عمرو السولية للعب تحت رأس الحربة لمحاولة تعويض غياب محمد مجدي أفشة”.

وتابع “اعتماد بيتسو موسيماني في بعض المباريات على 3 عناصر في الوسط، يمنح اللاعبين رسائل سلبية بشأن الاتجاه في اللقاء نحو الاعتماد على الدفاع، كما يتسبب ذلك في منح المنافس الأفضلية وافقاد القلعة الحمراء الأفضلية المعنوية لأي منافس”.

وزاد “موسيماني عليه النظر إلى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، حيث بعد أن سجل منتخب مصر الهدف الأول في مرمى ليبيا لم يتراجع إلى الخلف وكان هناك اصرار شديد على التقدم والضغط وتسجيل الهدف الثاني والثالث، أما في القلعة الحمراء يتراجع الأهلي للخلف بعد التقدم”.

وواصل “الأهلي يفتقد إلى وجود الدكة القوية في صفوفه، ولا أرى أي لاعب في القائمة يستطيع تعويض غياب محمد مجدي أفشة، وهناك عناصر مثل علي معلول وأكرم توفيق قد يجد الأهلي أزمة في توفير بديل مميز لهم على مدار الموسم رغم ضغط المباريات المنتظر في الفترة القادمة”.

وزاد “موسيماني يتسبب في تصعيب بعض المباريات على القلعة الحمراء بسبب طريقة اللعب أو التبديلات خلال اللقاء”.

واختتم “أرى أن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، بتغريم الفريق 300 ألف جنيه بعد خسارة لقاء السوبر قرار صائب خاصة أن الفريق كان قد خسر لقب الدوري قبلها”.

شاهد ايضا..

اعتراف رسمي.. رمضان صبحي يهدي الاهلي أهم صفقات الموسم

 


-بيراميدز يفاوض جونيور أجاي

وفي نفس السياق، قالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات تليفزيونية “بيراميدز تحرك في الساعات الماضية لمحاولة التعاقد مع المحترف النيجيري جونيور أجاي”.

وأضاف “جونيور أجاي رفض التوقيع إلى صفوف بيراميدز، وذلك من أجل انتظار انفراجة في موقفه مع القلعة الحمراء، من خلال رحيل بيتسو موسيماني عن الفريق خاصة أن الجنوب أفريقي غير مقتنع بمستواه الفني”.

وتابع “أجاي قرر الانتظار حتى شهر يناير المقبل، على أمل رحيل مدرب الأهلي، ومحاولة العودة من جديد لقائمة الفريق”.

يذكر أن جونيور أجاي كان قد خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد وضعه على قائمة الانتظار”.

 

شاهد أيضاً

هل يرحل كارتيرون وكهربا إلى الدوري السعودي؟.. شوبير يرد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، السابق ومنتخب مصر، عن التفاصيل الآخيرة في …