fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

أين برونو سافيو وما مصير البرازيلي مع مارسيل كولر؟.. مصدر يرد

شهدت الفترة الماضية، العديد من التساؤلات حول اختفاء البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، قرر تجميد اللاعب وخروجه من حساباته بسبب افتعال العديد من الأزمات داخل الفريق على حسب ما أشارت له بعض التقارير الإعلامية والأخبارية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت بشأن تجميد البرازيلي برونو سافيو، وخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، ورحيله بنهاية الموسم الجاري، بسبب العديد من الأزمات التي افتعال على حسب ما ذكرته تلك التقرير، بجانب ابتعاد صفقة الأهلي الجديدة عن القدوم إلى الفريق الأحمر.

برونو سافيو
برونو سافيو

وأكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، استبعاد برونو سافيو للإصابة فقط، واللاعب يخوض تدريبات تأهيلية حاليا، ويخوض بعض التدريبات الخاصة عقب انتهاء التدريبات، والسويسري مارسيل كولر، قرر رفع الحمل البدني للاعب، من أجل مشاركته في المباريات، ولا صحة لاستبعاده وتجميده داخل الفريق الأحمر، ولن يغادر النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأحمر، راحة من التدريبات مساء اليوم الأربعاء، وذلك عقب التعادل مع الداخلية أمس، في الدوري الممتاز، للحفاظ على اللاعبين من الاجهاد العضلي، في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأول المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتم التصفح الآن..

عاجل.. قرار صادم وغريب جداً من محمد مجدي أفشة قبل مواجهة الأهلي والقطن

دوري أبطال أفريقيا.. خالد الغندور يعلن على الملأ عن مؤامرة ثنائية من أجل إقصاء الأهلي

قبل لقاء القطن الكاميروني.. إدارة الأهلي تقرر إحالة الموهوب إلى التحقيق

قبل لقاء القطن الكاميروني.. “أبو 500 ألف جنيه” يزيد الغضب ضد إدارة النادي الأهلي

الأهلي يعرض 4 صفقات على مارسيل كولر من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب

أبرز أندية الدوري تتقدم بعروض مادية قوية للحصول على مستبعد كولر

هل يتدخل الخطيب لمضاعفة العقوبة؟.. نجم الأهلي يسب مدربه على الملأ

 

شاهد أيضاً

هل يشارك الأهلي في بطولة الأفروآسيوية أمام العين الإماراتي؟.. رد رسمي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفه من خوض بطولة الأفروأسيوية المقرر إنطلاقها …