fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يعرض 4 صفقات على مارسيل كولر من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب

قام الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بعرض عدد من اللاعبين من كأس الأمم الإفريقية للشباب على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

وعرضت لجنة التخطيط والتعاقدات عدد من اللاعبين على كولر من المنتخبات التي حققت إجادة وقوة كبيرة في الفريق، وعلى رأسهم 2 لاعبين من السنغال، حيث تحفظت لجنة التعاقدات على طرح الأسماء خوفاً من مزاحمة أية أندية أخرى.

الأكثر قراءة:

عاجل.. قرار صادم وغريب جداً من محمد مجدي أفشة قبل مواجهة الأهلي والقطن

المدير الفني يتخذ قرار صارم من المقصرين ويقسم الأهلي إلى معسكرين!

ورطة جديدة لمارسيل كولر في الأهلي بسبب الرباعي.. تفاصيل مهمة

دوري أبطال أفريقيا.. رابطة الأندية ترفض طلب الخطيب وكولر لإنقاذ مشوار الأهلي القاري

كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الداخلية.. وصعوبة لحاق محمود متولي بمواجهة القطن

ضربة موجعة للأهلي وكولر.. خالد عبد الفتاح خارج الحسابات لمدة 10 أيام

بعد تراجع بصمات محمد مجدي أفشة.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة أحمد قندوسي

أخبار الأهلي| الكشف عن مصير سافيو وكريستو وقندوسي وكولر يقرر ابعاد الجوكر من حساباته نهائيا

الاتحاد الأفريقي يكشف عن عقوبة الهلال السوداني بعد التجاوز ضد الأهلي

ومن المقرر أن يتم عرض لاعب من نيجيريا آخر، بالإضافة إلى لاعب آخر من جامبيا، كان على قدر كبير من الإجادة الفنية والبدنية خلال الفترة التي شارك فيها مع منتخب بلاده، وكلها من اللاعبين المميزين.

اللاعبين الأربعة التي يفاضل من بينهم النادي الأهلي لاعبين تحت السن، ومن المنتظر أن يكونوا من الذين سوف يتألقون بكل قوة، ويتميزون بالقدر الكبير من المهارة والموهبة الكبيرة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

النادي الأهلي مازال يسعى إلى ضم لاعب من العيار الثقيل في الجانب الهجومي، وأن يكون تحت السن تحسباً لعدم رحيل أي من اللاعبين الكبار أو استقدام عروض لهم على الصعيد الهجومي.

المرشحين للانضمام إلى النادي الأهلي متواجدين في البطولة المقامة حالياً في مصر، حيث يرغب الفريق الأحمر في معرفة رأي كولر السريع والحاسم من أجل بدء المفاوضات معهم، عن طريق أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي.

وخرج المنتخب الوطني للشباب صفر اليدين من الأدوار التمهيدية للبطولة، بعد حصد نقطة واحدة من تعادل مخيب للآمال وخسارة مبارتين بخسائر فادحة، أبرزها مباراة السنغال التي انتهت برباعية نظيفة.

ويصارع النادي الأهلي الزمن من أجل الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في الجانب الهجومي، بسبب تراجع المستوى الهجومي للفريق بشكل كامل.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …