fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

تصريحات نارية من إبراهيم سعيد على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا ويعاتب كولر

علق إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية على تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة عشر في تاريخه.

وفاز النادي الأهلي على نظيره مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما منذ قليل ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ليتأهل الفريق الأحمر رسميًا إلى النهائي الخامس على التوالي.

وضرب النادي الأهلي موعدا ناريا مع فريق الترجي التونسي، في نهائي دوري الأبطال، بعد فوز الأخير على صن داونز بنتيجة هدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية:” أن النادي الأهلي حقق إنجاز تاريخي بالفوز على مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي والتأهل إلى المباراة النهائية.

وأضاف:” الأهلي الفريق الوحيد الذي وصل إلى النهائي رقم 5 تواليًا ولكن لابد من تحسين الأداء من كولر قبل مباراة الترجي التونسي فى النهائي”.

وتابع:” كنت قلق طوال المباراة على الأهلي والأداء عليه بعض الكلام رغم أن الأهم هو الفوز وذلك حدث ولكن من المهم تحسين الأداء قبل المباراة النهائية”.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الثامن عشر من مايو المقبل على ملعب “رادس”.

ويلاقي الأهلي منافسه الترجي التونسي على أرضية ستاد القاهرة الدولي يوم 25 مايو المقبل.

وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

حسام حسن “يعاقب” نجم الفراعنة ويبعده عن المعسكر المقبل.. وبديل من العيار الثقيل يظهر

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على بعض القرارات الهامة داخل قائمة منتخب مصر، …