fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي.

تمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير على مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وبهذا الفوز، يواجه الأهلي الترجي التونسي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب في 18 مايو ومباراة الإياب في 25 مايو.

شاهد أيضاً..

كولر يقسو على كريم الدبيس بعد عرض سموحة.. ومازيمبي يعلق على تعديل موعد انطلاق لقاء الأهلي

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

الأهلي ومازيمبي| القناة المفتوحة الناقلة للمواجهة.. وكيف يفكر كولر في تشكيل الرسمي؟

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “نحن سعداء جدًا بتحقيق الفوز بثلاثة أهداف على مازيمبي، وكانت المباراة صعبة للغاية. قدم اللاعبون جهودًا كبيرة من أجل هذا الانتصار”.

وأشار كولر إلى أنه استخدم التشكيلة نفسها التي لعبت في مباراة الذهاب لتحقيق التناغم وقال: “كان لاعبونا يقاتلون من أجل الفوز، ونحن سعداء بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وأعرب عن سعادته بتواجد جماهير الأهلي في المدرجات قائلاً: “دائمًا أشعر بسعادة كبيرة عندما يكون جمهور الأهلي موجودًا في الملعب. لقد عملوا كـ اللاعب رقم 12 لنا في مباراة مازيمبي”.

وأضاف: “في مباريات الدوري، أتمنى أن يكون هناك وجود أكبر للجماهير وأن تحظى مباريات الدوري بنفس الأهمية بالنسبة للجماهير كما هو الحال في مباريات دوري أبطال أفريقيا”.

وتحدث كولر أيضًا عن خطط الفريق للمرحلة المقبلة، قائلًا: “اليوم نحتفل بالتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وغدًا سنبدأ التركيز على مباريات الدوري. سنعمل على تنفيذ تكتيك معين للتعامل مع الكرات الثابتة التي تهدد مرمانا”.

وأكمل كولر حديثه بالحديث عن المشاكل المتعلقة بحراسة المرمى وقال: “نحن نعمل على حل هذه المشكلة في الوقت الحالي، ومازيمبي كان فريفًا مميزا في تنفيذ الكرات الثابتة، ولن نواجه أي فريق آخر يتمتع بنفس القوة في تنفيذ الركلات الثابتة”.

وأشار المدرب السويسري إلى أن مباراة الترجي ستكون مختلفة عن المباريات السابقة، حيث حقق الفريق الفوز على صن داونز، وهذا يعكس قوة الفريق.

وتحدث أيضًا عن حالة الحراس في الفريق، قائلاً: “مصطفى شوبير قدم بطولة جيدة في أفريقيا، وسيشارك محمد الشناوي في التدريبات الجماعية بشكل كامل ابتداءً من يوم الاثنين القادم”.

وأوضح قائلاً: “محمد الشناوي لن يعود بسرعة بنفس المستوى البدني، وسنرى أيضًا أي من الحراس مناسب لحراسة مرمى الأهلي في مباراة النهائي”.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …