fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

إجراء خبيث من بيراميدز.. محمد الشيبي يوجه الضربة القاضية إلى حسين الشحات

يجهز نادي بيراميدز بقيادة المسئولين هناك إجراء خبيث ضد حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي سادت بين اللاعب وبين محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي في المباراة الأخيرة للفريقين.

وسادت أزمة كبرى بين الشحات والشيبي في آخر مباريات النادي الأهلي أمام بيراميدز في الموسم المنقضي، كان على أثرها هناك تدخل شديد بين حسين الشحات ولاعب فريق بيراميدز بعد استفزاز الأخير للشحات.

إقرأ أيضاً:

إكرامي الشحات: رمضان صبحي سعيد في بيراميدز.. ولماذا يتم ربط عودته للأهلي بإمام عاشور؟

قناة الأهلي : الاتفاق تم مع موديست وخطوة تفصل الإعلان الرسمي

أخبار الأهلي.. نجم المنتخب الأولمبي يوقع 5 مواسم والمهاجم يعترف بالمفاوضات رسميًا

أول رد فعل من محمود كهربا على صفقة أنطوني موديست

موديست يرد على مفاوضات الأهلي ويكشف مفاجأة قوية.. كواليس نارية

مصر تنهي مشوارها في تصفيات أمم إفريقيا بفوز متواضع على أثيوبيا

قاطرة بشرية.. من هو موديست مهاجم الأهلي المنتظر بعد موافقة كولر ؟

صحيفة فرنسية تعلن : موديست في طريقه للتوقيع إلى الأهلي رسميًا

الأهلي يسعى لإقناع العالمي بعرض المليون و700 ألف دولار لإعلان انتقاله الرسمي (فيديو)

وأبدى الشحات اعتذاره للشيبي عقب المباراة بعدما بدر بين الطرفين، ولكن مسئولي بيراميدز شددوا على أنهم لن يتركوا حق لاعبهم بعد التعدي عليه وإهانته أمام الجميع.

وربما يتجه بيراميدز للتحرك مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني والاتحاد المصري لكرة القدم، لمعاقبة حسين الشحات لاعب وسط الأهلي بشكل سري وغير معلن على ما بدر منه سابقاً.

حسين الشحات
حسين الشحات

ومن المقرر ألا يتم ضم حسين الشحات عبر الضغط على روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، وذلك في المعسكرات الجارية للمنتخب المصري الأول، وذلك على خلفية العقوبة التأديبية التي سيتم توقيعها على حسين الشحات.

وتألق الشحات في الموسم المنقضي، واستطاع أن يكون أحد أهم اللاعبين في الصفوف الحمراء، ولكن دون جدوى، لم يتم ضمه إلى صفوف المنتخب الوطني في المعسكر الجاري حالياً، وهو ما يضع المزيد من علامات الاستفهام على الأمر.

ويعد الشحات من نجوم الموسم الماضي، وقد ضم فيتوريا، لاعبين أقل منه من حيث المهارة والقوة والتألق، ليتم ربط ما يحدث بعد ضم نجم الأهلي بما حدث مع الشيبي، وتعهد بيراميدز بألا يترك حق لاعبه محمد الشيبي الذي تعرض للإهانة.

ويتردد بكل قوة إلى أن حسين الشحات سوف يتم شده بشكل رسمي، بعدم ضمه إلى المنتخب الوطني الأول، خلال الفترة المقبلة أو كأس الأمم الإفريقية المقرر لها أن تنطلق خلال الفترة ويجري التصفيات لها حالياً.

وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على أثيوبيا في ختام تصفيات دور المجموعات المؤهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية بهدف دون رد جاء من متابعة مصطفى فتحي لتسديدة عمر مرموش في الشوط الأول.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …