fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

إعلامي شهير يوجه رسالة لمتمرد الأهلي قبل مباريات كأس العالم للأندية.. ما القصة؟

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي يستحق التحية والتقدير من كل جماهير ناديه، بعدما وصل تألقه أمام ميدياما الغاني واستطاع التصدي لانفراد صريح من ميدياما الغاني في بداية المباراة، مشيرا إلى أن الحارس يواصل التألق مع ناديه كما سبق وتألق مع منتخب مصر مؤخرًا.

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “الشناوي من اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات ومستواه ثابت في الفترة الأخيرة، والأهلي نجح في استعادة انتصاراته الإفريقية عى حساب ميدياما وقدم أداء جيد خلال الشوط الثاني تحديدًا، وكولر فاجئ الجميع بالدفع بـ كريم فؤاد بشكل أساسي وهو لاعب نشيط وسريع للغاية، وتألق في مركز الجناح الأيمن، وبعدما تعافي من الإصابة استعاد مستواه سريعا وهو لاعب جوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز، ولديه قدرات كبيرة”.

وواصل: “كهربا عاد لمكانه الطبيعي في مركز المهاجم الأساسي للأهلي، رغم التعاقد مع موديست وعودة صلاح محسن، لكن يظل كهربا هو المفتاح السحري للهجوم رغم إضاعة بعض الفرص أمام ميدياما الغاني، وسجل هدفا رائعا برأسه من صناعة إمام عاشور”.

شاهد أيضاً..

صدمة أحمد قندوسي.. أول تحرك أهلاوي بعد إصابة نجم الجزائر في الرباط الداخلي للركبة

ليس وليد أزارو.. الزمالك يفاجئ الأهلي ويفاوض الصفقة المغربية “الكبرى”

فرج عامر يطلب من الخطيب ضم لاعب الأهلي.. هل يتكرر سيناريو محمد عبد المنعم؟

ضربة موجعة في ركبة محمد الضاوي كريستو.. وفترة غياب تنهي علاقة حاوي تونس مع الأهلي

أخبار شوبير.. المصري البورسعيدي “يرحب” بانتقال مروان حمدي إلى الأهلي

بعد ترشيحه من جانب بوجلبان.. 5 معلومات عن هشام بكار بديل معلول “فيديو”

بسبب الصفقة القادمة| أحمد شوبير ينتقد إدارة الأهلي “الشيخ البعيد سره باتع”

صفقة تبادلية تمنح الأهلي نجم الدوري.. تعرف على أطرافها

أخبار الأهلي.. أمير هشام يعلن موعد رحيل موديست

وأكمل شبانة: “صلاح محسن أثار العديد من التكهنات، بعد الإشارة التي احتفل بها بالهدف الذي سجله في شباك ميدياما، وجمهور الأهلي دائمًا مساند للاعب، لكن الاهم دائمًا هو النادي بالنسبة للجماهير، ولا يجوز هذا الاحتفال مطلقا لأن الجميع تحمل اللاعب الذي كان بعيد عن مستواه ولم يكن إيجابيا في خط الهجوم، ولكن اللاعب حاول تدارك الأمور سريعا ونشر عبر السوشيال ميديا بأن الحركة لم تكن موجهة للجماهير”.

وتابع: “اللاعب أخطأ في احتفاله ولا يمكن علاقته تعود قوية بمجرد منشور على السوشيال، العلاقة ستعود بتألقه في الملعب واحرازه الأهداف والالتزام في التدريبات، ورغم ذلك مارسيل كولر تضامن مع اللاعب وقام بدعمه نفسيًا، والجمهور دائمًا يمثل 50% من قوة أي فريق، على مدار الـ90 دقيقة كان هناك دعم جماهيري للاعبين أمام ميدياما وهم دائما أصل الانتصارات، ولذلك لن ننسى الحركة التي قام بها سوى بالأهداف والتألق مستقبلا”.

وأكد: “مارسيل كولر أدار لقاء الأهلي أمام ميدياما بشكل جيد وهي أفضل مواجهة أدارها منذ بداية الموسم الحالي، كما ساهمت التغييرات التي دفع بها في تحقيق الفوز، خصوصا أفشة وبيرسي تاو، والأهلي حقق انتصار مهم وحصد ثلاث نقاط مهمة”.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …