fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

إعلامي يفجرها.. الأهلي في طريقه للإعلان عن صفقة للاعب كبير جدا

يبدو ان موسم الصفقات لم ينتهي داخل النادي الأهلي، حيث يسعى مسؤولو القلعة الحمراء، لتلبية احتياجات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، والمباريات الهامة المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق سيخوض مواجهات قوية، سواء في المباريات المحلية أو القارية.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى انهاء صفقة البرازيلي مارسينهو، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إصرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم الصفقة خلال الفترة الحالية، للاحتياج له، حيث حرص كولر على مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب، من أجل الحكم عليه قبل صدور أي قرار تجاه الداهية البرازيلي.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد أوصى بضرورة التعاقد مع مارسينيو لتدعيم خط الهجوم في الفريق، قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد، والذي سينطلق بمواجهة الاتحاد المنيستري التونسي يوم الاحد القادم في ذهاب دور الـ32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا

وكشف خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الأهلي في طريقه للإعلان عن صفقة للاعب كبير جدا.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، ان الأهلي اصبح قريب جدًا من الحصول على خدمات البرازيلي خلال الفترة الحالية، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، حيث ان المفاوضات ما زالت مستمرة ولم تنقطع حتى الان كما زعم البعض.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …