الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

ابحث عن بيتسو موسيماني.. احباط طموح 4 نجوم في ملعب التتش

 

أصبح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مثير للجدل بشكل كبير في عملية اختيار واستبعاد اللاعبين من قائمة المباريات.

 



ورغم امتلاك النادي الأهلي، قائمة قوية من العناصر والنجوم في الوقت الحالي، ولكن يبقى الأمر الواضح للجميع هو عدم تعامل المدير الفني للقلعة الحمرا بشكل جيد من الناحية النفسية مع بعض النجوم داخل الفريق.

 

 

-محمود كهربا

 


يبذل أقصى ما لديه في تدريبات الفريق وعندما يشارك بالمواجهات الآخيرة تظهر بصماته بشكل قوي، كما يتألق في المباريات الودية ويسجل خلالها، وبدون سابق انذار قرر الجهاز الفني للقلعة الحمراء، ابعاد اللاعب من حساباته الفنية خلال المباريات الـ4 الأولى بالدوري.



ويبقى الأمر المؤكد هو أن محمود كهربا يعتبر  لاعب ملتزم بشكل رائع داخل وخارج الملعب في الوقت الحالي، بشهادة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حيث نضج بشكل كبير وأصبح يمتلك القدرة على ضبط النفس والابتعاد عن العصبية.



-كريم فؤاد



يظهر بشكل جيد خلال تدريبات الفريق في الفترة الماضية، والمفاجأة أن اللاعب نال إشادة المدير الفني في الساعات الماضية حيث يقدم أداء جيد في التدريبات ويشارك في الجبهتين اليمنى واليسرى، ولكن قرر المدير الفني ابعاده من حساباته خلال المباريات الـ4 الأولى بالدوري.

 



-طاهر محمد طاهر

 



رغم اعتماد المدير الفني للنادي الأهلي على خدماته في عدد كبير من مباريات الموسم الماضي، ولكن تراجع بيتسو موسيماني عن موقفه بشأن طاهر محمد طاهر وتحديدا بعد ضم الصفقات الجديدة وهنا الحديث عن حسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

 



وأصبح جناح القلعة الحمراء، لا ينضم إلى قائمة الفريق كما لم يشارك في التشكيل الأساسي في المباريات الـ4 الأولى بالدوري.

 

شاهد ايضا..

الكابيتانو يفجرها ويكشف موقف رمضان صبحي وعاشور من العودة إلى الاهلي بعد الانتخابات

 


-رامي ربيعة

 



يبذل جهداً كبيرا في تدريبات النادي الأهلي، من أجل إقناع الجهاز الفني بالمشاركة بالمباريات، ولكن يخرج بشكل دائم من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لأسباب فنية.


ورغم ظهور بعد الأخطاء الدفاعية في صفوف القلعة الحمراء، خلال عدد كبير من المباريات على مدار الفترة الماضية ولكن يصر بيتسو موسمياني على ثنائي أيمن أشرف والمحترف المغربي بدر بانون.

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …