الخميس , 26 مايو 2022

احترس يا خطيب.. طارق مصطفى يحذر إدارة الأهلي وخالد الغندور يعترف ضد الوداد المغربي

وجه طارق مصطفى نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق أولمبيك أسفيك المغربي ، بعض التحذيرات الهامة إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وقال طارق مصطفى في تصريحات عبر أون تايم سبورت مع الإعلامي خالد الغندور “فريق الوداد صعب للغاية ولديه العديد من الحلول الفنية في أرض الملعب”.

وأضاف “حال إقامة المواجهة في ملعب مركب محمد الخامس، وبحضور جماهير الوداد، سوف يجد المارد الأحمر صعوبة شديدة في حصد اللقب القاري”.

وتابع “فريق الوداد على ملعب محمد الخامس صعب وشرس للغاية وذلك سيجعل فرص الأهلي صعبة في اللقاء”.

وزاد “يجب إقامة مواجهة الأهلي والوداد المغربي في ملعب محايد وذلك من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين، ولكن إقامة اللقاء في مركب محمد الخامس سوف يقلل من فرص الأهلي في حصد اللقب”.

وواصل “فريق الوداد المغربي كنت أرشحه منذ فترة طويلة للتواجد في المباراة النهائية مع الأهلي، في حين تأثر فريق الرجاء المغربي بسبب تداعيات فيروس كورونا، ولكن فريق الوداد يعتبر قوي ولديه مدير فني يتمتع بالذكاء”.

شاهد ايضا..

بعد حصول أمير توفيق على توقيعه.. نكشف رأي موسيماني في صفقة الأهلي الجديدة

-خالد الغندور: إقامة لقاء الوداد في مركب محمد الخامس سيعني أن البطولة موجهة لبطل المغرب

وفي نفس السياق، قال خالد الغندور عبر اذاعة أون تايم سبورت “حال إقامة لقاء الأهلي والوداد المغربي في ملعب مركب محمد الخامس سوف يقلل من فرص حصد الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا”.


وأضاف “إقامة النهائي في المغرب سيكون بمثابة أمر غامض وسوف يجعل هناك أنباء عن توجيه البطولة لمصلحة الوداد المغربي”.


وزاد “هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأفريقي، اجبر على التصويت للمغرب بشأن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل عدم التصويت للسنغال في ظل تحرك مصر لطلب إعادة اللقاء”.


وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري في لقاء الذهاب على ملعب الأهلي وي السلام وذلك بنتيجة 4/0، وسجل رباعية المارد الأحمر كل من بيرسي تاو هدفين وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.


وعلى الناحية الآخرى، تمكن فريق الوداد المغربي من تحقيق مفاجأة وذلك بعد الفوز في أنجولا على فريق بترو أتليتكو بنتيجة 3/1.

وأصبح المارد الأحمر قريب بشدة من مواجهة الوداد المغربي في المباراة النهائية، ويرفض الأهلي خوض اللقاء في ملعب محمد الخامس ويرحب بلعب اللقاء في ملعب محايد.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …

تعليق واحد

  1. خلوها ذهاب وعوده .او تلعب فى المغرب بدون جمهور