fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

اسم خارج التوقعات.. حازم إمام: لاعب الاهلي سيكون هو الأفضل في مصر

تحدث حازم إمام نجم وقائد الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء.



ويرى حازم إمام أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لن تحدد بطل الدوري في الموسم الحالي، حيث قال في تصريحات اذاعية “المواجهة تأتي في بداية الموسم، ولذلك يستطيع كل فريق تعويض النتيجة في الأسابيع المقبلة في بطولة الدوري، خاصة أن اللقاء ليس في نهاية الدوري كما كان يحدث في مواسم سابقة”.



وأضاف “في الموسم الماضي الأهلي حصد من الزمالك 4 نقاط، وحصل الزمالك على نقطة واحدة، ورغم ذلك تمكن الزمالك من حصد لقب الدوري من القلعة الحمراء بفارق 4 نقاط، وإقامة لقاء الأهلي والزمالك في بداية الدوري الممتاز، لن يتسبب في أزمات داخل أي فريق حال الخسارة وسوف يكون هناك مجال للتعويض، وموسيماني يعيش حالة من التخبط حيث أشعر بوجود حيرة من جانبه بين تطبيق طريقة 4/3/3 أو اللعب بطريقة 4/2/3/1”.

 

شاهد ايضا..

ليس بن شرقي| أون سبورت: لجنة التخطيط بالاهلي تبحث عن ثغرة في عقد نجم الزمالك



وزاد “أرى أن أحمد حمدي عبد القادر سيكون هو أفضل لاعب في مصر ومن أهم اللاعبين خلال السنوات القليلة المقبلة، في حين أرى أن أحمد سيد زيزو عنصر في غاية الأهمية داخل نادي الزمالك”.

 



وفي نفس السياق، يخطط الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الاعتماد على حسين الشحات في التشكيل الأساسي خلال مواجهة القمة يوم الجمعة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.



ويفضل بيتسو موسيماني مشاركة حسين الشحات وذلك في ظل الامكانيات الفنية المميزة التي يمتلكها اللاعب في مباريات القمة، وتعوده على هذه الأجواء.



وكان النادي الأهلي قد تمكن في الموسم الماضي، من حصد 4 نقاط من الزمالك، بعد الفوز في الدور الأول بنتيجة 2/1، قبل أن يتعادل الفريقين في الدور الثاني بنتيجة 1/1.



ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 9 بعد الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي في أول جولتين.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …