fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

اشتعلت مبكرا.. الاتحاد المنستيري يساوم الأهلي بطلب غريب قبل مواجهة 9 أكتوبر

تخطط إدارة فريق الاتحاد المنستيري لوضع النادي الأهلي تحت ضغط في الساعات القادمة، وذلك قبل مواجهة الفريقين يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن إدارة فريق الاتحاد المنستيري قد طلبت الحصول على مقابل مادي يصل إلى مليون و500 ألف جنيه وذلك من أجل الموافقة على اذاعة مواجهة الفريقين عبر قناة النادي الأهلي.


وحتى هذه اللحظة هناك محاولات قوية من جانب القلعة الحمراء، من أجل تقليل المقابل المادي المطلوب، وذلك من أجل عرض المواجهة التي يترقبها جمعور النادي الأهلي.

شاهد ايضا..

بسبب صفقة ميسي.. شوبير يعلن إعارة “موهوب” الأهلي

بين الصفقات الجديدة وعقد شركة الملابس.. شوبير يعلن عن أخطر 3 قرارات في الأهلي

مارسينهو دا سيلفا يفاجئ رمضان صبحي قبل ارتداء قميص الأهلي.. “إجراء واقعي”

نكشف الإغراءات الـ5 التي قدمها رمضان صبحي إلى الخطيب للعودة إلى الأهلي

ويضغط النادي الأهلي من خلال بعض المفاوضات المستمرة لتقليل المقابل المادي المطلوب، خاصة أن اللقاء يعتبر في دور الـ32 وليس في الأدوار الآخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي بطل تونس عقبة فريق الجيش الرواندي في دور الـ64 من البطولة.

ويأتي قرار فريق الاتحاد المنستيري، وذلك بعد إجراء السويسري مارسيل كولر في الفترة الماضية بعدم عرض مواجهات الفريق الأهلاوي الودية أمام أندية بتروجيت وأسوان وطلائع الجيش.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر بشكل رسمي منح مهمة رئاسة البعثة إلى العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن يصل تونس في الأيام القليلة المقبلة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك من أجل تحضير وتهيئة الأجواء للقلعة الحمراء قبل مواجهة الذهاب التي من المقرر أن تقام يوم 9 أكتوبر المقبل في تونس.

ويطمح النادي الأهلي في حصد لقب النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الوصول إلى المباراة النهائية في النسخة الماضية والخسارة من فريق الوداد المغربي في مواجهة واحدة اقيمت في دولة المغرب على ملعب مركب محمد الخامس وشهد اللقاء تعنت قوي وغريب من الاتحاد الأفريقي ضد القلعة الحمراء لمنع الفريق من اللقب القاري الثالث على التولي.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …