fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

اشعلها مبكراً.. تصرف وسام أبو علي يخالف التوقعات في انطلاقته مع الأهلي

اشعل وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي الجديد الأمور داخل الفريق الكروي الأول، وخالف التوقعات في انطلاقته مع النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى جهوده.

وظهر وسام أبو علي بحالة فنية وبدنية جيدة للغاية في أولى البدايات والانطلاقات مع الفريق في التدريبات مساء أمس، ما يبشر بأننا أمام صفقة جاهزة سوف تشارك مع الأهلي بشكل أساسي وقوي منذ الدقيقة الأولى.

شاهد أيضاً..

العين الحمراء تظهر.. مارسيل كولر يرفض أولى طلبات الصفقة الجديدة في الأهلي

دوري أبطال أفريقيا.. كاف يمنع الأهلي من قيد الصفقة الجديدة بسبب 5 مباريات

تخيل مين؟.. رضا عبد العال يضع أفضل تشكيل لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

بعد تراجع سموحة وفيوتشر.. زد “يفاجئ” صلاح محسن في انتقالات يناير

ياسر حمد “الصخرة” تحت منظار الأهلي وكولر.. شاهد طريقة لعب المدافع الفلسطيني

أخبار الأهلي.. رئيس مودرن فيوتشر يكشف سر التمسك بضم كباكا وزعلوك ورشدان

لا تزعل من دكة الأهلي.. رسالة نارية من مارسيل كولر إلى وسام أبو علي

على طريقة مرتضى منصور.. أول رد فعل من الزمالك على انتقال عمر كمال إلى الأهلي

من بوابة الزمالك.. قصة ٥ صفقات أهلاوية وجدت ضالتها

٤ قرارات قوية داخل معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موزمبيق في كأس الأمم

الحالة الفنية القوية التي ظهر بها اللاعب جعلت لديه إصرار وحماس كبيرين من أجل إثبات نفسه وتحقيق جدارته وريادته، وأن يستغل تجربته مع النادي الأهلي ليكون في أفضل حال.

ويسعى وسام أبو علي إلى الاستفادة من أنه كان أساسياً مع ناديه سيريس السويدي، وأنه جاء إلى النادي الأهلي بشكل جيد وخطى ثابتة من أجل الانطلاقة التي يتطلع أن يكون عليها أمام الجماهير الحمراء.

ويدرك وسام أنه أمام جماهير لها عين ناقدة، ونافذة على كافة الأصعدة، وأنه يسعى إلى أنه يكون أساسياً، وألا يكون على دكة البدلاء، لذا ظهر عليه الاجتهاد والأداء القوي، والتسديد من كل مكان، فضلاً عن الجاهزية على الصعيد البدني، وهي النقطة الأساسية لدى المدير الفني.

الحالة التي عليها اللاعب الفلسطيني، سوف تشعل الأمور داخل النادي الأهلي بين اللاعبين، وتزيد من حدة المنافسة من أجل حجز مكاناً أساسياً في الفريق، وسط التنافس الشديد بين الجميع للتواجد بشكل راسخ داخل الملعب.

يأتي ذلك في الوقت الذي مازال فيه الفرنسي انطوني موديست مهاجم الفريق الذي انضم في الصيف الماضي يبحث عن نفسه، ويسعى إلى أن يكون أحد أفضل اللاعبين على كافة الأصعدة.

يذكر أن النادي الأهلي أبدى وثوقه بالصفقة التي تعاقد معها من سيريس السويدي، خاصة أن وسام أبو علي قدم أداء رائع على كافة الأصعدة الفنية والبدنية أثناء مشاهدة الفيديوهات الخاصة به من جانب السويسري مارسيل كولر.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي تكشف أول الراحلين خلال فترة الانتقالات

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …