fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

الأجنبي الثالث يزيد الحيرة داخل الأهلي وقرار صارم وعاجل من موسيماني

اتخذ المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قرار حاسم وعاجل بشأن الأجنبي الثالث في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، قبل موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وقرر النادي الأهلي الحصول على أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك بشكل حر ومباشر بعد الدخول في مفاوضات جارية مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بين أمير توفيق مدير التعاقدات ووكيل أعمال اللاعب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك حيرة كبيرة للغاية، بشأن استقدام لاعب النادي الأهلي الأجنبي الأخير الذي يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين الأفارقة خلال الفترة الجارية.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني ازداد في حيرته بشأن اللاعب الثالث المقرر أن يتعاقد معه الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب الفريق في إيجاد حل لتكدس النجوم، نظراً لوجود أليو ديانج خلال الفترة الجارية أيضاً.

 

إقرأ أيضاً:

أحدث وجوه الأهلي يعلن رفضه الاستمرار رسمياً حال التعاقد مع نجم إفريقيا

 

واستقر النادي الأهلي على رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق بعد الأداء غير المستقر الذي يقدمه في صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية، وعدم الاستقرار الفني بما يشكل حالة من الإزعاج لدى المدير الفني ولجنة التخطيط.

 

وبتواجد أشرف بن شرقي سوف يكون بدلاً من لويس ميكيسوني القريب من الرحيل على سبيل الإعارة خلال الفترة الجارية، ولكن اللاعب الأخير الذي يرغب في الحصول عليه موسيماني وهو جاكسون موليكا لاعب ستاندرلييج البلجيكي المعار إلى قاسم باشا التركي.

 

المدير الفني الجنوب إفريقي يدرس اتخاذ قراراً هاماً يفيد بالموافقة على رحيل أليو ديانج عن صفوف القلعة الحمراء، إذا حصل على العرض المادي المناسب والذي يرضي طموح النادي الأهلي.

 

ويتمسك موسيماني بتواجد الظهير الذهبي علي معلول، بالإضافة إلى بيرسي تاو وبدر بانون، حيث يعول على الأخير في العودة السالمة لضبط إيقاع الفريق الكروي الأول على صعيد الدفاع أكثر مما عليه الآن.

 

ويمنح موسيماني الفرص الكثيرة لبيرسي تاو إيماناً بإمكانياته الفنية التي يتطلع أن تكون على النحو الأمثل خلال الفترة المقبلة، وأن يقدم المستوى الطيب الذي انتظرته الجماهير سابقاً.

 

يذكر أن بدر بانون سوف ينطلق في التدريبات الجماعية قبل العيد، وسوف يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد عيد الفطر مباشرة.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …