fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

الأجنبي الثاني يقترب بعد رفع السقف المادي.. تطور مفاجيء في مفاوضات الأهلي مع خليفة كافاني

سادت العديد من التطورات الجادة بين إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وإدارة نادي اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وذلك من أجل إنهاء كافة التفاصيل المادية الخاصة بالحصول على الصفقة.

 

وينتظر النادي الأهلي إرسال رد من قبل نادي اتليتكو ناسيونال، للحصول على خدمات الكولومبي جيرلان بيريرا لاعب الفريق الداهية الذي مازال على رادار النادي الأهلي كثاني الصفقات الأجنبية في الفريق.

 

ومن المتوقع أن يصل الأهلي إلى اتفاق جديد مع النادي، خاصة بعد هبوط سقف المفاوضات من 5 ملايين دولار إلى 3.5 مليون دولار، بينما ينتظر الأهلي الرد الأخير على الصفقة، بعد طرحه 2 مليون دولار، بالإضافة إلى رفع سقف الامتيازات.

 

إقرأ أيضاً:

ماذا يدور بين الأهلي وصلاح محسن؟.. 5 كواليس تشعل الغضب داخل القلعة الحمراء

 

ورفع النادي الأهلي الامتيازات التي سوف يحصل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة إلى 15% عائد إعادة بيع بيريرا مرة أخرى في المستقبل، حيث عرض الأهلي الحصول عليه بعقد مدته 4 سنوات.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع الصفقة الأجنبية الأولى من بوليفار البرازيلي، حيث أعلن مساء أمس عن ضم برونو سافيو لاعب الفريق لمدة 4 سنوات في صفقة مهمة ولم تصل إلى المبالغات المادية الكبرى.

ومنح الخطيب الضوء الأخضر لأمير توفيق مدير التعاقدات للتحرك في الصفقات الجديدة، نظير سقف مادي محدد، لعدم المزايدات غير المطلوبة، مع زيادة عوائد بيع اللاعب مرة أخرى، وغيرها من الامتيازات التي تدر دخلاً على الفريق مستقبلاً بعد إتمام التعاقد.

 

ويعد بيريرا من اللاعبين المميزين، ويمتلك أقداماً ذهبية على المرمى، ويقدم أداء مذهل مع فريقه الحالي، وتم ترشيحه من قبل أحد الوكلاء، بعدما ضاق الأهلي ذرعاً من اللاعبين الآخرين الذين يبالغون في الماديات، والأندية التي تتمسك بلاعبيها.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن منذ قليل في المؤتمر الصحفي عن تعاقد الزمالك مع 10 لاعبين، بعدما نجح في أن يحصل على السيولة اللازمة قبل حجز ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق على الأرصدة في البنوك لصالحه.

 

 

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …