fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

الأجنبي المميز في الأهلي يجهز شنطة الرحيل إلى قطر والبديل المحلي يستعد للتعاقد!

يجهز الأجنبي المميز في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، شنطة الرحيل بشكل رسمي بعيداً عن صفوف الفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المغربي بدر بانون أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف النادي الأهلي إلى فريق قطر القطري بعدما تقدم الأخير بعرض مادي ضخم لا يقاوم.

وأضاف المصدر، أن الأهلي يسعى إلى التعاقد مع لاعب محلي بدلاً من بانون، بالإضافة إلى تدعيم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة الجارية من جانب الأندية المحلية التي ترغب في الحصول على عدد مميز من البدائل القوية في الفريق.

ويستهدف الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين مميزين، بعدما يتم الاتفاق على كافة التفاصيل المادية وراء بيع بانون إلى الفريق القطري، حيث لم يمانع اللاعب في الانتقال والرحيل بعيداً عن القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

بشرى جديدة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال.. التقارير الطبية وكلمة المحكمة الرياضية

ويتجه قطر القطري إلى دفع 2 مليون ونصف دولار من أجل التوقيع مع السلطان المغربي، وقائد منتخب المغرب خلال الفترة الجارية، للاستفادة الكبرى من جهوده المميزة على الصعيد الفني.

ويعاني خط الدفاع الأهلاوي من ثغرات كبرى، خاصة في ظل المساعي الرائدة للفريق الأحمر في الوصول إلى التوليفة الجيدة التي تحقق له البطولات، وتسد كل الثغرات عن الصفوف.

ويتجه الفريق الأحمر بالتعويض عبر مدافع محلي، يستغل من خلاله المركز الذي يشغله الأجنبي في ضم أجنبي آخر من العيار الثقيل يضيف إلى الخط الأمامي، في ظل اقتراب بعض اللاعبين الأجانب في الهجوم من الرحيل النهائي.

ويعد محمود مرعي لاعب فيوتشر على رادار النادي الأهلي من أجل التواجد في الصفوف الحمراء بشكل نهائي، بينما يخطط الفريق الأحمر إلى طرح العديد من الأسماء قبل الاستقرار النهائي على الدخول في صفقات محلية.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …