الإثنين , 27 يونيو 2022

الأهلي في الصورة.. 3 صفعات تضرب الزمالك ومرتضى بأقل من 48 ساعة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أكثر من صفعة في الساعات المقبلة.

-ميدو فضحهم


فضح أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، تصرفات وتصريحات أمير مرتضى المشرف على الكرة ومرتضى منصور وذلك بعد التعثر الآخير في مسابقة الدوري الممتاز بالهزيمة من طلائع الجيش.


وخرج ميدو لانتقاد تصريحات مرتضى وأمير والسخرية منها بشكل كوميدي في الساعات المقبلة، ليؤكد أن هذا الثنائي يبحث عن مبررات غريبة في الحديث عن تعثرات الزمالك الآخيرة في استاد القاهرة الدولي.

تصريحات أحمد حسام ميدو، فضحت مرتضى وأمير بشكل كبير، في ظل فشل الثنائي في توفير مناخ من الاستقرار والهدوء داخل القلعة البيضاء والخروج بتصريحات فاشلة لتبرير الهزائم الآخيرة، رغم سوء مستوى اللاعبين.


-فيريرا فاشل باعتراف هؤلاء


اعتراف حازم امام قائد نادي الزمالك السابق، بعدم نجاح البرتغالي جاسفالدو فيريرا، وذلك بسبب طريقة اللعب التي لا تتناسب مع الفريق الأبيض حسب وصفه.


ويرى حازم امام أن طريقة 4/3/3 التي ينفذها البرتغالي مع الزمالك في القلعة البيضاء سيئة ولا تتناسب مع قدرات اللاعبين.


نفس الأمر اعترف به طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حيث انتقد المدير الفني البرتغالي وذلك بسبب طريقة اللعب التي وصفها بأنها لا تصلح للفريق الأبيض.

وانتقد طارق يحيى قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، وذلك بسبب الخروج للإعلان عن رحيل العديد من العناصر بنهاية الموسم، وفي نفس الوقت تشارك هذه الأسماء في التشكيل الأساسي.


ويرى طارق يحيى أن تصرف مرتضى منصور هو السبب الرئيس في تعثر النتائج في ظل تواضع مستوى أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد بسبب تفكيرهم في مستقبلهم.

-الأهلي يفرط في النقاط ولكن

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عملية التفريط في النقاط وذلك بسبب الانشغال الواضح والصريح بالبطولة الأفريقية وبتحقيق انجاز تاريخي من خلال حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي وذلك لأول مرة في تاريخ القارة الأفريقية.


وفقد المارد الأحمر 9 نقاط كاملة في المواجهات الـ4 الآخيرة، ورغم ذلك لم يترجم الزمالك ذلك إلى أفضلية له في جدول الدوري الممتاز، ويصر هو الآخر على تقديم الهدايا للقلعة الحمراء، ليجعل الأهلي قريب بقوة من الصدارة والابتعاد بها بفارق جيد من النقاط حال الفوز في بقية المواجهات المتبقية.

شاهد أيضاً

لماذا يصر سواريز على ضم هذا العضو لجهازه المعاون في الأهلي؟

أصر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على ضم عضو جديد في الجهاز المعاون خلال الفترة …