الخميس , 26 مايو 2022

الأهلي في طريقة إلى المحكمة الرياضية الدولية ضمن 3 قرارات عاجلة لمجلس الخطيب ضد كاف

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من التفاصيل الهامة، داخل النادي الأهلي، وذلك بعد اسناد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ملف إقامة المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى المغرب.

 



وقال خالد الإتربي عبر برنامجه صوت أهلاوي على اليوتيوب “مجلس إدارة النادي الأهلي، حسم موقفه بشأن فكرة الانسحاب من خوض المباراة النهائية في البطولة الأفريقية”.

 

 


وأضاف “الأهلي يرفض فكرة الانسحاب ويصر على خوض المباراة النهائية المنتظرة أمام فريق الوداد المغربي، ولا يتجه أو يفكر في ملف الانسحاب”.

 

 


وتابع “هناك إجراء جديد سيكون من جانب إدارة النادي الأهلي، بالتحرك إلى المحكمة الرياضية الدولية، وذلك من أجل الاعتراض على قرار تنظيم المغرب للمباراة النهائية المحتملة بين الأهلي والوداد المغربي”.

 


وزاد “الأهلي ينتظر الحصول على حيثيات القرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك من أجل الطعن خلال 10 أيام أمام المحكمة الرياضية، وسوف يطلب الأهلي في الشق المستعجل التحقيق بسبب وجود شبهة فساد من جانب الاتحاد الإفريقي”.

 

 


وواصل “الأهلي سوف يطلب النظر إلى المحاضر الخاصة بالتصويت، وسوف يطلب الأهلي في الشكوى التي سوف يقدمها إلى المحكمة الرياضية بالتحقيق في عدم مخاطبة الاتحاد الأفريقي للدول الـ3 الجزائر ومصر وأنجولا بتقديم طلب لاستضافة المباراة النهائية وذلك بعد انسحاب السنغال”.

 

 


وأوضح “هناك تعجب شديد من جانب منظومة الاهلي بسبب تنظيم المغرب نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، بالإضافة إلى تنظيم نهائي الكونفيدرالية، فهل لا يوجد في القارة الأفريقية سوى المغرب؟”.

 

 

وواصل “اتحاد الكرة فرط في حق مصر بعدم التحرك لطلب تنظيم المباراة النهائية في البطولة الأفريقية،رغم الفساد الواضح بشدة من جانب الاتحاد الإفريقي”.

 

 


وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة على ملعب الأهلي وي السلام وذلك بحضور 21 ألف مشجع.

 


وسجل رباعية النادي الأهلي كل من بيرسي تاو هدفين وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، كما حصل لاعب من الفريق الجزائري على بطاقة صفراء في الشوط الأول.

 

 

وعلى الناحية الآخرى، اقترب فريق الوداد المغربي  في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو في أنجولا بنتيجة 3/1، ليصبح بطل المغرب قريب بشدة من التأهل وانتظار النادي الأهلي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …