fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

أعلن محمد شوقي عضو مجلس إدارة الأهلي أن النادي يسعى إلى الاستفادة التسويقية من مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في إطار فعاليات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأضاف شوقي في تصريحاته لبرنامج في الملعب مع إبراهيم فايق على “ميجا إف إم”، أن الفريق لديه الثقة الكاملة في اللاعبين، وأن الفوز الذي تحقق على سياتل الأمريكي ليس بالسهل.

 

الأكثر قراءة:

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

حازم إمام يفاجئ محمد هاني قبل مواجهة فينسيوس جونيور.. ويصرح: الأهلي بيعرف يكسب

عبد الحفيظ يكشف سلاح الأهلي لتخطي موقعة ريال مدريد الإسباني.. ضربة حمراء قوية

كلام نهائي.. كولر يستقر على منح برونو سافيو فرصة جديدة وإدارة الأهلي تنفي فسخ التعاقد مع البرازيلي

” لا نهين رموزنا مثلك”.. عضو إدارة الأهلي يفتح النار على مرتضى منصور بتصريحات جريئة

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

 

 

وشدد عضو إدارة الأهلي على أن الفوز كان حليف الفريق الكروي الأول في المباريات الماضية، ولكن الفريق يسعى إلى الصراع بكل قوة لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، مبدياً أسفه لخروج الوداد المغربي من البطولة، بسبب التعاطف الكبير مع الجماهير المغربية.

 

وتابع: التشجيع كان مثالي ومازال الفريق الأحمر مستفيداً من المساندة الكبرى للجماهير المغربية التي كانت كانت دائماً تشجيع بالمصري وبالمغربي بهتافات “سير سير”، موضحاً أن  الجماهير المصرية سافرت من كل مكان لتشجيع بطل القرن الإفريقي.

وشدد عضو المجلس على أن الأهلي سوف يسعى إلى استغلال الجانب التسويقي للاستفادة من المباراة واستغلالها على كافة الأصعدة، خاصة أن الفريق يواجه فريق عالمياً.

 

واستطرد: محمود الخطيب تحدث مع اللاعبين وتلقى اتصال مباشر من جانب اللاعبين تحدث من خلاله على كافة الأمور، وشدد على أن النادي الأهلي يرغب في الفوز بالمباراة المقبلة وليس الاستفادة من الجانب التسويقي وحسب.

وأوضح عضو مجلس الإدارة، أن النادي الأهلي كان يخشى الفريق الأمريكي بسبب القوة البدنية الكبرى التي يتمتع بها ولكنه كان لديه الثقة الكاملة في اللاعبين لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل على ستاد مولاي عبدالله.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …