fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

يبدو أن أزمات محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد، حيث رصدت العديد من الكاميرات، خلال مباراة الفريق الأحمر، أمام نظيره الزمالك، بالدوري الممتاز، فيديو لمحمود كهربا، اثناء رقصه مع الجماهير، وهو يسب ببعض العبارات المثيرة للجدل، ليقرر مسؤولو الزمالك رفع مذكرة ضدد اللاعب إلى اتحاد الكرة، ولجنة الانضباط من أجل اتخاذ قرار ضد اللاعب بسبب ما أثير منه.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى خروج بعض التسريبات من داخل اتحاد الكرة، بشأن إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب الفيديو التي انتشر له، وأشار ببعض العلامات التي أغضبات جماهير الزمالك والمسؤولين داخل القلعة البيضاء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة تلقي المسؤولين داخل القلعة الحمراء، أي خطابات بشأن إيقاف محمود كهربا، من قبل لجنة الانضباط، بسبب الفيديو الذي أنتشر إلى اللاعب وتوجيه العديد من الأشارات الغير جيدة إلى الزمالك وجماهيره.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، حتى الان لم يصل أي خطاب، بشأن إيقاف محمود كهربا، بسبب فيديو مباراة الزمالك، ولا نعلم لماذا تم تسريب تلك الأخبار في هذا التوقيت، وخلال تواجد اللاعب مع الفريق الأحمر، في المغرب.

وأبدى مسؤولو النادي الأهلي، غضبهم الشديد، بسبب بعض الانباء التي ترددت وأشارت إلى إيقاف محمود كهربا، بسبب الفيديو الذي أساء فيه إلى الجماهير البيضاء، حيث تحدث بعض المسؤولين مع اللاعب في المغرب، وناشده بضرورة التركيز، وعدم التفكير في تلك القضية.

وفي نفس السياق، أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أنه تقدم بشكوى جنائية ضد لاعب الأهلي محمود كهربا بسبب تصرفاته خلال مباراة القمة بين الفريقين في مباراة الأسبوع الـ14 التي أقيمت يوم السبت الدوري المصري.

الأكثر قراءة:

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

حازم إمام يفاجئ محمد هاني قبل مواجهة فينسيوس جونيور.. ويصرح: الأهلي بيعرف يكسب

عبد الحفيظ يكشف سلاح الأهلي لتخطي موقعة ريال مدريد الإسباني.. ضربة حمراء قوية

كلام نهائي.. كولر يستقر على منح برونو سافيو فرصة جديدة وإدارة الأهلي تنفي فسخ التعاقد مع البرازيلي

” لا نهين رموزنا مثلك”.. عضو إدارة الأهلي يفتح النار على مرتضى منصور بتصريحات جريئة

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

وقال مرتضى منصور، في تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر القلعة البيضاء، إنه تقرر رفع شكوى رسمية ضد محمود كهربا إلى جمعية أندية المحترفين المصرية بسبب الإشارات الفاحشة التي أبداها خلال مباراة القمة.

وتابع: “محمود كهربا أهان جماهير الزمالك بإعطاء بعض الإشارات الخارجية خلال مباراة القمة، وقررنا تقديم شكوى رسمية بشأن اللاعب إلى اتحاد الأندية، مدعومة بالفيديو الذي يثبت الواقعة، وسنطالب بها اللاعب يحصل على عقوبة ثقيلة”.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …